Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/02/2009 G Issue 13296
الأحد 27 صفر 1430   العدد  13296
بمناسبة تعيينه عضواً في مجلس الشورى
د. هيجان: الثقة الملكية الغالية حافز لبذل المزيد

 

الجزيرة - الرياض

رفع الدكتور عبدالرحمن بن أحمد هيجان، أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الثقة الكبيرة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه عضواً في مجلس الشورى. وعبر الدكتور هيجان عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة مؤكداً أنها ستكون حافزاً - بإذن الله- لتقديم مزيد من البذل والعطاء للمساهمة في إعلاء بناء الوطن الغالي الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله.

والأستاذ الدكتور عبدالرحمن هيجان حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الإدارة العامة عام 1412هـ من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أول عضو هيئة تدريب يحصل على درجة الأستاذية بمعهد الإدارة العامة. وتمتد خبرته العملية والعلمية لمدة ثلاثين عاماً في مجالات التدريب والتعليم والبحوث والاستشارات، وله ما يقرب من (50) عملاً علمياً ما بين مؤلفات، وأبحاث، وأعمال علمية مترجمة في مجال الإدارة.

وقد عمل نائباً لمدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات بمعهد الإدارة العامة، وكان قد شغل قبلها مناصب: مدير عام الاستشارات، ومدير عام مركز البحوث، مساعد مدير عام البرامج الإدارية، كما عمل قبل ذلك وكيلاً لمعهد المعلمين بخميس مشيط، ثم وكيلاً لمركز الدراسات التكميلية بالرياض.

كما ترأس وشارك في العديد من اللجان والحلقات والمؤتمرات المحلية والعربية والدولية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد