Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/02/2009 G Issue 13288
السبت 19 صفر 1430   العدد  13288
حالة وفاة تغيب ناجي وتؤكد مشاركة القاضي وإبعاد صديق..
مدرب الشباب يرفض مشاركة الدوليين أمام أبها ويفضل إراحتهم

 

كتب - سلطان الجلمود:

صرف المدير الفني لفريق الشباب الكروي أنزو هيكتور النظر عن الاستعانة بالخماسي الدولي (وليد عبدالله، عبدالله شهيل، أحمد عطيف وشقيقه عبده، وناصر الشمراني) ضمن قائمة الفريق التي ستغادر إلى أبها لملاقاة فريق أبها اليوم في دور الـ16 من كأس سمو ولي العهد، نظراً لتأخر عودة بعثة المنتخب من العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ.

وأكد مدير الفريق خالد المعجل أن ذلك يأتي حرصاً على إراحة الدوليين بعد مشاركتهم مع المنتخب وعدم الرغبة في إرهاقهم.

وأنهى الفريق الشبابي استعداداته للمباراة بتمرين ترفيهي خفيف في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي الواحدة والنصف ظهراً.

وسيتخلف عن القائمة المهاجم ناجي مجرشي نظرا لوفاة شقيقه الأكبر ماجد يوم أمس الأول في حادث سير، وتأكد غيابه عن لقاء اليوم، حيث ينتظر أن يستعين المدرب في تشكيلته الأساسية بمهاجمين اثنين هما يوسف السالم والكويتي أحمد عجب. كما لم يحضر المدافع صالح صديق تدريب أمس الأول بسبب ظروف والدته الصحية وتم استبعاده من القائمة.

بدوره أبدى المدافع نايف القاضي جاهزية تامة للمشاركة في المباراة، بعد أن تعرض أخيراً لشد عضلي خفيف لم يعقه عن أداء التدريبات بفاعلية.

وركز المدرب هيكتور أمس على إعطاء اللاعبين جرعات تكتيكية عالية وأقام مناورة على كامل الملعب، بعد أن استعرض مع اللاعبين جوانب مختلفة تتعلق بفريق أبها مستعيناً بجهاز الفيديو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد