Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/02/2009 G Issue 13288
السبت 19 صفر 1430   العدد  13288
طائرة الهلال تغادر اليوم إلى بيروت للمشاركة في البطولة العربية

 

كتب - عبدالله المالكي:

تغادر عصر اليوم السبت بعثة فريق الهلال الأول للكرة الطائرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 18 إلى 31-2- 2009، حيث تضم البعثة الهلالية 11 لاعباَ إضافة إلى اللاعبين المحترفين اللذين سيلتحقان بصفوف الفريق خلال تواجده في بيروت.

ويمثل الهلال خلال هذه البطولة كل من:

ياسر المكاوني، أحمد البخيت، خليل حجي، نايف أبو حسون، يحيى حنش، شريف الخليفة، منير أبو الرحا، مسفر البيشي، إبراهيم المسلم، محمد بكر، ثامر الدوسري.

وجاءت الاستعدادات الهلالية من خلال المعسكر الداخلي الذي أقيم في العاصمة الرياض بقيادة المدرب الكوبي جاسوس سفقني.

وكان الفريق قد أحضر خلال معسكره لاعبين برازيليين إلا أن إمكانياتهما الفنية لم تكن في مستوى تطلعات الإدارة المشرفة على الفريق فقررت الاستغناء عنهما والتعاقد مع تونسي وكوبي. من جهة أخرى تواصل طائرة النادي الأهلي استعداداتها من خلال المعسكر الذي تقيمه حالياً في تونس استعداداً لهذه البطولة. وكانت الإدارة المشرفة قد أنهت تعاقدها مع لاعبين محترفين من تونس وأستراليا لتدعيم صفوف الفريق حيث تضم مجموعة الأهلي كلاً من: الشباب الإماراتي والشعلة اليمني والنجمة البحريني والشبيبة البوشري اللبناني والأهلي بنغازي والعربي الكويتي.

فيما تضم مجموعة الهلال كلاً من: بني ياس الإماراتي والأنوار الجديدة اللبناني والسلام العماني والصقر اليمني والوحدة السوري والبسيتين البحريني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد