Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/02/2009 G Issue 13288
السبت 19 صفر 1430   العدد  13288
رئيس الطائي لـ«الجزيرة»:
تكريم (الجميعة) سيكون بعيداً عن هذا الأمر

 

حائل - فرحان الجارالله:

عقد مجلس إدارة نادي الطائي برئاسة الأستاذ فهد الصادر اجتماعا هاما تم خلاله مناقشة العديد من الأمور والمواضيع التي تهم النادي..

وعلمت (الجزيرة) أن من ضمن تلك الملفات التي تم التركيز عليها موضوع منشآت النادي والمتابعات التي تمت بهذا الخصوص مع المسئولين وكذلك لائحة هيئة أعضاء الشرف ووضع الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى وفريقي الشباب والناشئين وبقية فرق النادي.

وحول هذا الاجتماع قال رئيس النادي فهد الصادر ل(الجزيرة): هناك الكثير من الأمور التي تم تثبيتها في محضر الاجتماع وتهم مستقبل النادي بشكل مباشر.

وحول ما تردد في أروقة النادي عن عزم إدارة الطائي تكريم رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي بن محمد الجميعة قال الصادر: نحن في إدارة النادي ليس لدينا ما نخفيه أبدا عن جماهير ومحبي النادي ومن يسألنا عن أي أمر يهم النادي سنجاوبه بكل وضوح، وما دار عن هذا الأمر بالذات صحيح والفكرة موجودة منذ فترة ونعمل عليها بهدوء وروية لأن (أبو فهد) يستحق كل تكريم يناله نظير الخدمات التي قدمها ويقدمها للمنطقة بشكل عام ونادي الطائي على وجه الخصوص من وقفات ودعم لا محدود.. وننتظر الفرصة المناسبة لإقامة حفل تكريم يليق بالشيخ علي الجميعة والذي نرى كمجلس إدارة انه يجب أن يتم في وقت يكون الفريق الأول بأفضل حالاته وبوضعه ومكانه الطبيعي وأن يكون التكريم بعيداً عن متطلبات سد عجز في ميزانية النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد