Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
أحد يلتقي الأهلي بنشوة تفوقه على الاتحاد في ممتاز السلة

 

كتب- علي الأحمدي:

تختتم يوم غد الجمعة لقاءات القسم الأول من دوري الاتصالات السعودية للأندية الممتازة بكرة السلة بلقاء القمة بين الاتحاد والأنصار، حيث ينفرد الفائز منهما بالصدارة وقبل هذا اللقاء تقام اليوم (الخميس) مباراتان، حيث يلتقي الاهلي وأحد في السابعة مساءً على صالة جدة في مباراة قوية ومتكافئة يخطط أحد من خلالها للبقاء في دائرة المقدمة، بعد أن قلص الفارق إلى نقطة واحدة بفوزه الكبير على الاتحاد (المتصدر) في نهاية الأسبوع الماضي .. ويحاول الأهلي وضع حد لهزائمه المتلاحقة والتي أبعدته نهائياً على النافسة على البطولة .. وفي القريات يبحث المسيرة عن فوز ثانٍ يبعده عن المركز الأخير وهو يستضيف النهضة في الخامسة مساءً، بينما يتطلع النهضة للعودة مجدداً لانتصارات البداية التي افتقدها في آخر مبارياته.

- تنطلق اليوم (الخميس) منافسات دورى الاتصالات السعودية لدوري الشباب لكرة السلة بإقامة خمس مباريات تمثل الأسبوع الأول وجميعها تقام في الرابعة عصراً وعلى صالة الفريق المذكور اسمه أولاً:

الاتحاد - القادسية

أحد - الوحدة

الأنصار - الصفا

النهضة - الهلال

النصر - الأهلي

- تتواصل اليوم (الخميس) لقاءات المرحلة الثانية والنهائية من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة برعاية شركة الاتصالات السعودية والتي تقام على صالة نادي النصر بمشاركة أربعة فرق (النصر، الجبيل، النور، الشروق) تتنافس فيما بينها نحو تأهل فريقين إلى الدوري الممتاز .. هذا وتقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي الجبيل بالنور ويتقابل النصر مع الشروق..

يذكر أن هذه الدورة المجمعة قد انطلقت مساء أمس بلقاء الجبيل بالنصر ولقاء النور بالشروق .. فيما تختتم يوم غد بلقاءين يجمع الأول الجبيل بالشروق ويلتقي في الثاني النصر والنور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد