Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
البلوشي: فضلنا عرض النصر الأكبر على نظيره الأهلي
كما تميزت «الجزيرة»: النصر يشعل الديربي بهداف الخليج

 

كتب - زيد السبيعي:

أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع نجم المنتخب العماني وهداف البطولة الخليجية 19 اللاعب حسن ربيع ليلعب للنصر حتى نهاية الموسم بمبلغ 700 ألف دولار. وسيصل اللاعب للرياض اليوم الخميس وأمر مشاركته واردة أمام الهلال خصوصاً وهو جاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية.

وكان حسن ربيع قد سجل حضوراً مميزاً في بطولة الخليج التاسعة عشرة التي اختتمت مؤخراً في مسقط وساهم في تحقيق منتخب بلاده البطولة الخليجية لأول مرة في تاريخه.

من جانبه أكد رئيس نادي سويق العماني الأستاذ ناصر البلوشي أن رغبة اللاعب حسن ربيع باللعب مع النصر السعودي دفعتنا لقبول عرض النصر مقدماً على عرض الأهلي السعودي بالإضافة إلى أن عرض النادي العاصمي أقوى من عرض أهلي جدة والذي بلغ 700 ألف دولار.

وأضاف البلوشي بأنه سيكون مع اللاعب صباح اليوم في الرياض لتوقيع عقد الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع أفضلية بتمديده لسنة أخرى في حالة الاتفاق بين جميع الأطراف.

وأشار البلوشي بأن حصة نادي السويق مع ناديه الأصلي مجيس 40% وللاعب 60% من الصفقة ولن يتم التوقيع مع النصر حتى استلام جميع مبالغ الصفقة.

كما امتدح البلوشي التعامل الاحترافي الذي وجده من النصراويين سواء المفاوض عبدالعزيز المريسل أو حتى الأمير فيصل بن تركي الذي التزم بكلمته بإنهاء التعاقد مع اللاعب حيث قال: تلقينا خطاباً رسمياً من نادي النصر السعودي في منتصف البطولة الخليجية 19 بمسقط يفيد برغبتهم في اللاعب حسن ربيع ونحن ردينا على خطابهم أمس الأربعاء بالموافقة وانتقاله للنصر بنظام الإعارة. ونوه البلوشي بأن حضوره مع اللاعب لإعطائه دفعة معنوية كبيرة خصوصاً وهذا أول احتراف له خارج السلطنة وهو من اللاعبين الخجولين ويحتاج إلى تعاون زملائه اللاعبين والإداريين وإعطائه الثقة الكبيرة.

وذكر البلوشي أن رغبة النصر التوقيع في الرياض مع اللاعب وليس في عُمان وبعد التوقيع سنرفع أوراق اللاعب للاتحاد العماني من أجل اصدار بطاقته الدولية التي تخول له اللعب مع النصر في مباراة الهلال وثقتي كبيرة بأنه إضافة كبيرة للنصر.

واختتم حديثه قائلاً: أنا متابع للدوري السعودي وأعرف بأن النصر يمر بمرحلة بناء وتجديد وهو ناد صاحب تاريخ وبإذن الله سترون حسن ربيع متألقاً مع الفريق في لقاء الغد أمام الهلال وسوف أتابع اللقاء من داخل الملعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد