Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
باعتباره ناديه الأول:
إدارة اللواء تكرم مرشدي الهلال ببقعاء

 

بقعاء - فهد الشيحان:

باعتباره ناديه الأول الذي نشأ منه احتفلت إدارة نادي اللواء بمحافظة بقعاء بلاعب المنتخب السعودي والهلال ماجد أحمد المرشدي في حفل أقيم بمقر النادي بحضور والد اللاعب وعدد من أقربائه وذلك بمناسبة حصول المرشدي على جائزة أفضل لاعب في خليجي 19.. حيث حضر الحفل رئيس اللواء سعد الدخيل ونائبه فهد العوض وجميع الإداريين وأعضاء الشرف الأستاذ عبيد الدخيل ورئيس بلدية بقعاء محمد الزبيد ورئيس اللواء السابق فهد النافل وعدد من الصحفيين واللاعبين.

وقد بدأ الحفل بكلمة رئيس اللواء سعد الدخيل رحب بها بالمرشدي وهنأه على مستواه المميز والمتطور وتحقيقه لقب أفضل لاعب خليجي في بطولة 19.. وأشار إلى أن هذا شرف لكل البقعاويين كون المرشدي نشأ من نادي اللواء وواصل مسيرته الكروية ونجوميته بالهلال ثم بالمنتخب السعودي.. ثم ألقى والد اللاعب الأستاذ أحمد المرشدي كلمة شكر فيها إدارة اللواء على تكريم المرشدي وسؤالهم عنه دائماً، وأشار إلى أنه ابن النادي ونشأ منه حتى حقق طموحه في ناديه العريق الهلال.

ثم قدمت إدارة اللواء درعاً للمرشدي، وقدم مندوب جريدة الجزيرة بمحافظة بقعاء فهد الشيحان درعاً تذكارياً واشتراك بالجزيرة لمدة عام كامل.. وقد تناول الجميع طعام الحفل وتم التقاط صور تذكارية للمناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد