Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/01/2009 G Issue 13261
الأحد 21 محرم 1430   العدد  13261
ميزانية الخير نثرت الفرح في قلوبهم
الرائديون يشكرون القيادة على (المقر) الحلم

 

بريدة - صالح الشعيبي وصالح الغفيص

عمت الأفراح الأوساط الرائدية بعد أن زفت الرئاسة العامة لرعاية الشباب نبأ اعتماد وزارة المالية رسمياً إقامة منشأة نموذجية لنادي الرائد بمبلغ 83 مليون ريال حيث ستقام هذه المنشأة على الأرض التي منحت للنادي من قبل أمانة منطقة القصيم على مساحة 100 ألف متر مربع والواقعة شمال الدائري لمدينة بريدة بحي الفاروق (جبارة) سابقاً..

حلم الـ 55 عاماً أصبح واقعاً

وقد انطلقت مواكب الابتهاج داخل مدينة بريدة بعد أن حملت ميزانية الخير والبركة تباشير الفرح والسرور باعتماد المنشأة التي طال انتظارها وبالتالي تحقق حلم الـ 55 عاماً لأهالي بريدة بشكل عام والرائديين على وجه الخصوص بعد أن عاشوا طيلة السنوات الماضية بمبان آيلة للسقوط لم تثنِ عزيمة رجالات الرائد عن الصمود والسير بناديهم والعمل بجد وإخلاص نحو تحقيق الإنجازات والمكتسبات لرائدهم وإمداد المنتخبات الوطنية باللاعبين.. النادي القصيمي الأشهر والأكبر وعميد أنديتها (الرائد) والذي بزغ عام 1374هـ كأول أندية المنطقة تأسيساً يطمح محبوه لأن تكون المنشأة دافعاً للتحليق في سماء الإنجازات حيث أكد الرائديون أنها ستصنع قفزة فنية وإدارية كبيرة ولا سيما وأن النادي يتمتع بشعبية جماهيرية جارفة ظلت مصدر إعجاب وإشادة المتابعين وكون رجالاته يملكون طموحات كبيرة ترجموا بعضها ووقفت الظروف (المقر) أمام البعض الآخر عن تحقيقها فإنهم يسعون لتكملة المشوار.. جماهير رائد التحدي احتفلت داخل النادي وتبادلت التهاني والتبريكات بتحقيق الحلم وسط أماني ودعاء بدوام الأفراح وشكر الحكومة الرشيدة والقيادة الرياضية على المكرمة الغالية.

المحيميد: المقر يجسد اهتمام القيادة بشباب الوطن

من جهته أعرب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد صالح بن محمد المحيميد عن جزيل شكره وعظيم تقديره للقيادة الحكيمة بإمامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -أيده الله- على هذه المكرمة الغالية لأبناء الرائد حيث تجسد الاهتمام الكبير التي توليه حكومتنا الرشيدة لفئة الشباب مثمناً في ذات الوقت اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وجهود ومتابعة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

المطوع: دافع كبير لاحتضان ورعاية المواهب

فيما أشار عضو شرف الرائد الداعم والمؤثر فهد بن محمد المطوع إلى أن وجود منشأة نموذجية لأبناء الرائد ستسهم في احتضان الشباب ومتابعتهم في ممارسة الألعاب الرياضية وبالتالي صقل مواهبهم.. لافتاً إلى أن مدينة كبريدة تزخر بالمواهب التي تحتاج إلى التنمية والرعاية والتي لن تكتمل إلا من خلال المقرات الحديثة مقدراً للحكومة الرشيدة والقيادة الرياضية اهتمامها الكبير بهذه الشريحة من المجتمع؛ ومؤكدا أن وجود مقر نموذجي سيرفع بلا شك من كفاءة الأنشطة ومن درجة أدائها وسيرتقي بكافة الألعاب.

السيف: ستسهم في تفعيل دور النادي الريادي

فيما أبان رئيس نادي الرائد خالد بن عبدالله السيف بأن الفائدة والمنفعة من هذه المنشأة متعدية ولا تقف على شخص بعينه كونها ستكون محضناً للشباب يقضون فيها أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويفعّل من خلالها دور الأندية الريادي نحو المجتمع على كافة المناشط وتمنى أن تكون دعامة قوية نحو تحقيق مزيد من التفوق في جميع الأصعدة ولا سيما وأن نادي الرائد استطاع إمداد المنتخبات الوطنية باللاعبين في سنوات مضت رغم ضعف الإمكانات.. ورفع (السيف) باسم كافة الرائديين الشكر والتقدير لمقام الحكومة الرشيدة والقيادة الرياضية.

الغفيص: المنشأة تؤكد حرص ولاة الأمر بعماد المجتمع

وأكد عضو شرف الرائد المحامي عبدالله بن سليمان الغفيص أن تحقق حلم الرائديين بإيجاد منشأة رياضية ستسهم بإذن الله تعالى في الرقي بكافة ألعاب النادي ومناشطه المختلفة وستخدم شريحة كبيرة من الشباب في مزاولة هواياتهم الرياضية وفق ملاعب وصالات نموذجية.. فضلاً عن كونها ستمتاز بأجواء صحية وملائمة تساعد على تأدية النادي لواجباته المناطة به وإعداد وإمداد المنتخبات الوطنية باللاعبين؛ مؤكداً بأن وجود منشأة للرائد يجسد حرص ولاة الأمر على الاهتمام والرعاية الخاصة لعماد المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد