Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/01/2009 G Issue 13261
الأحد 21 محرم 1430   العدد  13261
أكدت ريادتها بأكثر من 1000 اتفاقية تجوال
الاتصالات السعودية تتيح لعملائها خدمة (تجوال الطائرات)

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية أن العديد من عملائها يستطيعون حالياً التواصل في الأجواء عبر خدمة تجوال الطائرات، ومما يمكنهم من إجراء واستقبال المكالمات والرسائل على خطوط الطيران التي تدعم هذه الخدمة على عدد من طائراتها الملائمة لهذه الخدمة، حيث طبقت الخدمة فعلياً مع شركتي طيران أوربية هي TAP Portugal bmi ، وستطلق الخدمة قريباً مع أكثر من 10 شركات أخرى على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وأوربا، ومما يؤكد ريادة الاتصالات السعودية في تقديم الجديد في خدماتها لعملاء الجوال.

ومن جانب آخر أضافت شركة الاتصالات السعودية مؤخراً (8) دول جديدة لخدمة الاتصال المرئي video call هي (السويد - رومانيا - بلغاريا - لوكسمبورغ - سلوفاكيا - سلوفينيا - لاتفيا - موريشوس) لجعل التواصل بين عملاء الجوال ومختلف دول العالم أسهل من خلال أفضل التقنيات في العالم. وبذلك تصل اتفاقيات التجوال الدولي لشركة الاتصالات السعودية إلى أكثر من 1000 اتفاقية تشمل التجوال المفوتر، ومسبق الدفع، والانترنت والجيل الثالث، والوسائط المتعددة والاتصال الدولي المرئي.

هذا، وتعتبر شركة الاتصالات السعودية من أكبر وأولى الشركات على مستوى المنطقة في مجال التجوال حيث توفر لعملائها أسهل وأيسر طرق التجوال (البري، الجوي، والبحري).

كما توفر الشركة أفضل الأسعار وأرخصها من خلال خدمة التجوال الدولي الموحد الذي يوفر للعملاء تعرفة تجوال موحدة ومخفضة تصل إلى 69% في بعض الدول وتغطي هذه الخدمة دول الخليج ومصر والأردن وسوريا وتركيا وماليزيا وأندونيسيا وجنوب أفريقيا بالإضافة إلى خصم50% على جميع المكالمات تجوال البيانات أثناء التجوال في 16 بلداً أوروبيا وأستراليا ونيوزيلاندا.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد