Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/01/2009 G Issue 13261
الأحد 21 محرم 1430   العدد  13261
سلبوه 11580 ريالاً وطالبوا بالمزيد
الإطاحة بـ 6 آسيويين اختطفوا وافداً وهددوا بفصل رأسه

 

الرياض - عبدالرحمن السريع

أوقعت شرطة منطقة الرياض بستة آسيويين لتورطهم بقضية سلب من أحد أبناء جلدتهم.

وتعود تفاصيل ذلك إلى حضور أحد الوافدين الآسيويين إلى مركز شرطة البطحاء وهو مقيد بسلسلة حديدية.. برجله اليسرى.. وبه عدة جروح قطعية في يده اليمنى والدماء تلوث ملابسه.. حيث أفاد بأنه حضر إلى حي المرقب لشراء بعض مستلزمات الحلاقة؛ كونه يعمل حلاقاً بحي الروابي.. وبعد خروجه من المحل قابله شخصان من أبناء جلدته وأخذا يتحدثان معه بحكم أنهما من جنسية واحدة.. ثم طلبا منه مرافقتهما وتناول كوب من الشاي بمنزلهما الواقع بحي ثليم.. فذهب برفقتهما.. وعند دخوله سكنهما قاما بإغلاق الباب عليه.. ومن ثم طلبا منه تسليم ما لديه من نقود.. وعندما رفض التجاوب معهما قام أربعة أشخاص آخرون بالدخول عليه وتكتيفه وسرقة محفظته بالقوة وبداخلها مبلغ 11580 ريالاً وجهازا جوال. كما قاموا بتكبيله بسلسلة حديدية وربطه بسرير داخل الغرفة وطلبوا منه إحضار مبالغ مالية أخرى عن طريق أحد أصدقائه أو أقاربه.. وعندما رفض الرضوخ لمطالبهم هددوه بفصل رأسه عن جسده ورميه في النفايات.. ثم بدؤوا بتعذيبه لإثبات جديتهم في تنفيذ تهديدهم.. وقاموا بإحداث جرح قطعي في يده اليمنى بسكين كانت بحوزتهم.. وفي فجر اليوم التالي وبعد أن خلد الجناة إلى النوم تمكن من تحرير قيده بقطع جزء من السلسلة الحديدية التي كانت تقيده بعد أن وجد آلة قطع (زرادية) تحت السرير المربوط به.. وتمكن من الفرار من خلال فتحة التكييف..

فقام المناوبون بإسعافه وضبط إفادته بالتفصيل.. وتم على الفور تكليف فرق البحث والتحري بمركز شرطة البطحاء بالبحث عن الجناة والقبض عليهم.. وعند عرضهم على المجني عليه تمكّن من التعرف عليهم من أول وهلة.

التحقيقات لا تزال جارية بتوسع مع المقبوض عليهم لمعرفة المزيد من الجرائم التي ارتكبوها.. وستتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة حال انتهاء إجراءات التحقيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد