Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/01/2009 G Issue 13261
الأحد 21 محرم 1430   العدد  13261
بعد ختام زيارة لهم بدعوة من تعليم الزلفي
أعضاء الوفد يشيدون بالزلفي ومهارات طلابه

 

الزلفي - داود الجميل وأحمد الدويش -تصوير - سامي العيد والدكتورعبدالله الطريقي وبندر البدر:

أبدى عدد من أعضاء وفد قسم اللغة العربية وآدابها بجامعة الملك سعود الذي زار محافظة الزلفي بدعوة من إدارة التربية والتعليم بالمحافظة إعجابهم بما شاهدوه في هذه المحافظة سواء في التعليم أو متنزهات ومشاريع وآثار، فقد أوضح الأستاذ الدكتور صالح بن معيض الغامدي رئيس الوفد بأن هذه الزيارة هي من أميز الزيارات التي قام بها إلى محافظات المملكة ويقول: تعرفت على الكثير مما تزخر به هذه المحافظة من تراث أصيل وتطور في مناحي الحياة، كما سرني ما رأيته من طلاب المحافظة ومدارسها التي توفرت بها التقنية الحديثة والمباني المدرسية.

هذا وقد قامت إدارة التربية والتعليم بتكريم أعضاء الوفد الزائر وذلك بتسليم دروع وشهادات تقدير لهم، وقدم مدير التربية والتعليم شكره وتقديره لهم على تلبية هذه الدعوة وزيارة المدارس وإلقاء المحاضرات على الطلاب. كما قام أعضاء الوفد بتسليم محافظ الزلفي ومدير التربية والتعليم هدايا من قسم اللغة العربية وآدابها، وكانت اللجنة العليا قد كرمت الداعمين لهذا البرنامج وهم: عبدالرحمن بن سلمان الحلافي وشركة بيت الرياضة الفالح، كما قدم الدكتور عبدالله الطريقي هدية لمحافظ الزلفي ولوفد قسم اللغة العربية ولمدير التعليم عبارة عن صور التقطها من الجو لمحافظة الزلفي. وقد قدم عرضا بالطيران الشراعي لقي استحسان الجميع.

كما شرف الوفد دعوة للشيخ محمد الناصر الفالح وإخوانه في منزلهم، كما قاموا بزيارة لأبناء عبداللطيف بن عبدالعزيز القشعمي في منزلهم في الجوي، كما زاروا الشيخ مقبل بن صالح الملحم في مخيمه بروضة السبلة، وقدم أعضاء الوفد لهم الشكر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد