Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/01/2009 G Issue 13261
الأحد 21 محرم 1430   العدد  13261
نساء يحبطن اختطاف طفلة من قبل وافد في الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

أحبطت مجموعة من النساء عملية اختطاف طفلة بعد أن كشفن وافداً يحتجزها خلف مدخل إحدى الشقق المفروشة وأجبرنه على تركها والهرب.

ووفقاً لهؤلاء النسوة فإن الوافد الأسمر البشرة قد يكون إفريقياً أو بنغالياً، وكان قد وجد الطفلة ذات الثلاثة أعوام تلهو قرب باب منزلها في حي الريان بالطائف وتحايل عليها قبل أن يختطفها مصطحباً إياها سيراً على الأقدام.

وقد عمد إلى الاختفاء بضحيته في بناية للشقق المفروشة عندما صادف رجالاً عائدين من المسجد عقب أداء صلاة العشاء، إلا أنه وفي ذات اللحظة لاحظت نسوة كن يغادرن البناية الرجل ومعه الطفلة، وكان من الواضح أن لا علاقة تربط بين الاثنين، ومن ثم انطلقن في موجة من الصياح لتنبيه المارة الأمر الذي أربك الخاطف، الذي كان ملثماً، ودفعه إلى الهرب تاركاً الطفلة تبكي.

والد الطفلة الذي حمد الله على سلامة ابنته، فضّل عدم إبلاغ الشرطة عن الواقعة طالما أن طفلته عادت بسلام، وذلك على الرغم من إصرار أهل الحي على ذلك.

يُذكر أن حي الشرقية ومن ضمنه الريان يُعاني من كثرة وجود الوافدين من المجهولين الذين لا يحملون إقامات نظامية تخول لهم البقاء في البلاد، فيما ينشط فيه الأفارقة المروّجين للخمور، حتى بعد ضبط مجموعة منهم في حملات أمنية سابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد