Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
نيكول كيدمان تنفي عدم رضاها عن أدائها في (أستراليا)

 

سيدني - (د.ب.أ)

نفت النجمة السينمائية نيكول كيدمان صحة التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أنها شعرت بالضيق بسبب أدائها في فيلم (أستراليا) للمخرج باز لوهرمان وأنها هربت من وطنها خوفاً من آراء النقاد حول الفيلم الأكثر كلفة في تاريخ أستراليا.

ونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الأسبوع الماضي عن كيدمان قولها خلال مقابلة مع محطة إذاعية بمدينة سيدني في 21 نوفمبر الماضي القول إنها (شعرت بالضيق الشديد في مقعدها) ولم تستطع (التواصل عاطفياً على الإطلاق معه) و(ركضت) خشية الانتقادات السيئة المتوقعة.

وقالت متحدثة باسم كيدمان في سيدني إن تقرير الصحيفة البريطانية حرَّف ما قالته الممثلة البالغة من العمر 41 عاماً.

وصرحت المتحدثة لصحيفة (ديلي تلجراف) التي تصدر بمدينة سيدني (من السخيف تماماً لأي شخص أن يصدق التقارير الإخبارية إذا استمعوا إلى المقابلة الأصلية).

وكانت كيدمان صرحت في حديث مع محطة إذاعية بأنها كانت غير مرتاحة أثناء العرض الخاص للفيلم في سيدني بسبب التملق الذي كانت تتلقاه في مسقط رأسها ولأن وجهها يحمر خجلاً دائماً عندما ترى نفسها على الشاشة.

وأوضحت كيدمان أنها لم تقرأ أبداً أي نقد سواء جيد أو سيئ ، وإنها كانت تجد دائماً أنه من المستحيل الاتصال عاطفياً مع عمل فني انتهت منه.

وفي نسخة مكتوبة من نص المقابلة، استشهدت كيدمان بقول المخرج ستانلي كيبريك (عندما تقرأ السيناريو لأول مرة كممثل فهذا هو الوقت الوحيد الذي سيكون لديك استجابة عاطفية نحوه).

وتعرض فيلم (أستراليا) الذي استغرق إنتاجه أربع سنوات، لانتقادات حادة من قبل النقاد كما كانت إيرادات الفيلم مخيبة للآمال في جميع أنحاء العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد