Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
نواف بن فيصل يهنئ الرئيس العام وأعضاء الأخضر بالتأهل

 

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشارك بدورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة مساء أمس اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات هنأه خلاله بتأهل المنتخب السعودي الأول لدور الأربعة عقب الفوز الذي حققه المنتخب على المنتخب الإماراتي الشقيق، وعلى المستوى الفني الكبير الذي ظهر به المنتخب خلال المباراة وتوجوه بالفوز.

وأعرب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته بهذا الفوز المستحق للمنتخب السعودي وتأهله لدور الأربعة.. مشيراً إلى أن هذا الفوز قد تحقق بفضل من الله ثم بفضل اهتمام ومتابعة سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس بعثة المنتخب السعودي ووقوف سموه معهم لحظة بلحظة.. وهو ثمرة من ثمار قيادة سموه للبعثة.

من جهة ثانية، أجرى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد اتصالا بإدارة المنتخب والجهاز الفني واللاعبين هنأهم على المستوى الفني الكبير الذي ظهروا به، مشيدا سموه بأدائهم أثناء المباراة والتعاون الكبير بينهم داخل الملعب الذي أثمر عن هذا الانتصار.

وتمنى سموه استمرار الأداء بنفس الروح والمستوى والتعاون الكبير بين اللاعبين في المباريات المقبلة وصولاً بمشيئة الله تعالى إلى المباراة النهائية وتحقيق كأس الخليج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد