Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
نواف بن فيصل يكرم منتخب الكاراتيه

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه في الرياض أمس رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وأعضاء منتخب المملكة للكاراتيه الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة العربية الثامنة للكبار والبطولة الآسيوية التاسعة للشباب.

وقد هنأهم سموه على المستويات المشرفة التي ظهروا بها أثناء تلك البطولات.. مؤكدا أهمية الألعاب الفردية التي تبرز الإمكانيات والمهارات الفنية التي يتمتع بها ممارسوها وتؤهلهم لتحقيق الميداليات.. مثمناً سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه في سبيل الارتقاء بهذه اللعبة التي تعتبر من أهم ألعاب الدفاع عن النفس وتكثيف أنشطتها والتشجيع على ممارستها وانتشارها بين الشباب، متمنيا سموه استمرار التفوق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية في منافساتها المحلية والخارجية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لأعضاء منتخب المملكة للكاراتيه المشاركين في تلك البطولات بمناسبة ما حققوه من إنجازات. كما دشن سموه أثناء هذا اللقاء الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد السعودي للكاراتيه.

ومن جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص نيابة عن لاعبي منتخب المملكة للكاراتيه عن عميق شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على هذا التكريم الذي سيكون حافزا لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات لهذا الوطن الغالي.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد