Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
الأمير نواف يهنئ فرساننا على مستواهم في الدوري العربي

 

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية اتصالاً هاتفياً بفرسان المنتخب السعودي المشاركين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العربي المؤهلة إلى بطولة العالم للفروسية.

وقد هنأ سموه فرسان المنتخب على المستوى الفني الذي ظهروا به أثناء هذه البطولة وتوجوه ولله الحمد باحتلال مراكز الصدارة بالأشواط المهمة في البطولة رافعين رصيدهم من النقاط في الدوري العربي..

وقال سموه: إن المستوى الذي ظهر به فرسان المنتخب السعودي في هذه الجولة المهمة من جولات بطولة الدوري العربي رفعت رصيدهم من النقاط حيث يتصدر بطولة الدوري العربي الفارس السعودي رمزي الدهامي برصيد 46 نقطة يليه في الترتيب زميله الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب برصيد 45 نقطة ثم الفارس خالد العيد برصيد 41 نقطة. وأوضح سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أن الاتحاد حريص على تواجد أكبر عدد من فرسان المملكة في بطولة العالم من خلال مشاركتهم في بطولة الدوري العربي الذين لا يزالون بحمد الله يتصدرونها.. متمنياً سموه في ختام تصريحه التوفيق لجميع الفرسان السعوديين.

هذا وكانت المرحلة الثالثة من بطولة الدوري العربي قد اختتمت مساء أمس في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بإقامة شوط الجائزة الكبري الذي فاز به الفارس السعودي رمزي الدهامي مع جواده (ريفر ستون) فيما جاء الفارس السعودي فهد العيد بجواده (يوريش) في المركز الرابع والمركز الخامس للفارس صاحب الأمير عبدالله بن متعب بجواده (أشكر الله) وحل الفارس خالد العيد بالمركز الثامن بجواده (الرياض).. وستقام في الأسبوع المقبل بإذن الله الجولة الرابعة من بطولة الدوري العربي في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد