Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
الرئيس العام ونائبه يثمنان دعم القيادة للرياضة
إنشاء مدينة رياضية في الخرج ومقار لأندية أحد والرائد وأبها

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - على ما تضمنته ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب لهذا العام من اعتمادات مالية تخص القطاعين الشبابي والرياضي التي جاء من ضمنها إنشاء مدينة رياضية نموذجية في محافظة الخرج ومقار ثلاثة أندية هي..

نادي أحد في المدينة المنورة، ونادي الرائد في مدينة بريدة، ونادي أبها في مدينة أبها.

وعد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه اعتماد هذه المنشآت الرياضية في ميزانية الخير لهذا العام في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لكافة المشاريع التنموية التي تشهدها المملكة في شتى المجالات وبصفة خاصة ما يتعلق بالقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه..

ورأى سموهما في هذه المنشآت الرياضية الجديدة إضافة لجملة المنشآت الرياضية الحديثة المنتشرة في أرجاء المملكة التي بلغ عددها (90) منشأة رياضية متمثلة في مكاتب إدارية وأولمبية ومدن واستادات وصالات رياضية وساحات شعبية ومراكز طبية وفي مقدمتها مستشفى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للطب الرياضي حيث صممت وشيدت وفق أحدث التصاميم الهندسية المعمارية للمنشآت الرياضية في العالم بما انعكس من خلال العديد من الإنجازات الرياضية السعودية المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأكد سموهما أن الخطة المستقبلية للرئاسة العامة لرعاية الشباب تضم العديد من المشاريع الرياضية الحديثة التي تعتزم الرئاسة إنشاؤها في بقية مناطق ومحافظات المملكة.. تحقيقاً لاحتياجات وتطلعات أبناء هذا الوطن الغالي من الشباب والرياضيين.

ودعا سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الشباب والرياضيين في المملكة الاستفادة من هذه المنشآت الرياضية من مزاولة هواياتهم العلمية والرياضية والاجتماعية..

كما دعوا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وهذا الوطن الغالي وشعبه الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد