Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
رؤساء الاتحادات المشاركة في خليجي 19 يجتمعون اليوم

 

يعقد أصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات المشاركة في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة لها المقامة حالياً بالعاصمة العمانية مسقط أعمال مؤتمرهم العام العادي اليوم..

ويترأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وسيتم خلال الاجتماع دراسة ومناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بمسيرة الدورة الحالية من أبرزها التصديق على محضر المؤتمر العام غير العادي الذي عقد عام 2008م ومحضر اللجنة الفنية للدورة إلى جانب الاستماع إلى تقرير مقدم من رئيس اتحاد كرة القدم في الجمهورية اليمنية حول الاستعدادات الخاصة التي اتخذت لاستضافة خليجي (20) في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بناءً على قرار المؤتمر العام الغير عادي الذي عقد في أبو ظبي 2007م.

كما سيتم خلال المؤتمر الاستماع إلى تقرير مقدم من رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحالية عن النتائج التي تحققت حتى الآن في هذه الدورة وتقييم لأعمالها التنظيمية والفنية، بالإضافة إلى مناقشة مقترح مقدم بشأن إجراء تعديل على شعار الدورة الحالي وما يستجد من موضوعات تتعلق بمسيرة الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد