Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
فـواصل

 

* حضرت غزة في دورة الخليج بقوة من خلال لافتات التضامن والتعاطف التي تحملها الجماهير المختلفة ومن خلال قمصان اللاعبين الداخلية ومن التبرعات بالجوائز المالية التي قادها نجم المنتخب السعودي أحمد عطيف. شكراً لكل الرياضيين الخليجيين في مسقط على هذه الالتفاتة والموقف التضامني المشرّف مع الأشقاء في غزة الجريحة.

***

* من أسوأ ردود الأفعال على بعض خسائر المنتخبات في دورة الخليج اتهام المدربين ببيع المباريات مثلما تردد من قبل بعض الأطراف البحرينية ضد التشيكي ماتشالا بعد خسارة الأحمر من الأزرق الكويتي.

***

* المدرب محسن صالح برر إعلانه عن التخلي عن منتخب اليمن بعد بطولة الخليج بأنه يرغب في الاستقالة قبل الإقالة. ولكن الاتحاد اليمني لم يمكّنه من تحقيق رغبته، حيث فاجأه بالإقالة في منتصف البطولة.

***

* بعد تأهل المنتخب الكويتي لنصف النهائي الخليجي سيعتمد مسئولوه على التصريحات الصحفية الرنانة واللعب على الأوتار النفسية لتشكيل ضغط كالمعتاد على المنتخب الذي سيواجه الأزرق في المربع الذهبي. فهل تنجح الخطة الكويتية في هذه المرحلة كما نجحت في بداية الدورة؟

***

* تبدو حظوظ الفريق النصراوي قوية للوصول إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل وربع نهائي كأس ولي العهد وهي مراحل متقدمة في المنافستين ربما يحقق من خلالهما العالمي إنجازاً كبيراً هذا الموسم ولكن كل ذلك مرهون بتجاوز العميد الذي وضعته الظروف في مواجهة النصر في كلتا المسابقتين اللتين تفرضان خروج المغلوب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد