Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
سامحونا
من يكتب على ورقة بيضاء؟
أحمد العلولا

 

الورقة البيضاء .. وما أدراك ما تلك الورقة!!

بالأمس القريب كانت ترمز لمنتخب الكويت أثناء إجراء مراسم قرعة توزيع المنتخبات .. نظراً لعدم حسم موضوع المشاركة للإيقاف من قِبل الاتحاد الدولي...

واليوم .. وبعد رفع الإيقاف بصفة مؤقتة .. دخل الأزرق البطولة رافعاً شعار (ارحمونا) تحت ذريعة المنتخب الأضعف في الدورة .. وقد تحقق له ما أراد بالتأهل للدور ما قبل النهائي - كما توقعت له بالأمس - وكنت أيضاً قد رشّحت منتخبنا السعودي للفوز بصدارة مجموعته - قلت هذا قبل مواجهة الإمارات -.

في لقاء الأربعاء .. قبل النهائي .. من سيكتب - مذكراته - على الورقة البيضاء بهدف بلوغ مباراة الكأس .. سوف يجد صعوبة بالفوز باللقب!!

وسامحونا!!

خليجيات!!

* يقول الحارس البحريني السابق كفى مجاملات لعلي العبسي حارس عمان لأنه ليس الأفضل .. حمود يريد أن يبقى دائماً (طاير في السماء).

* ظهرت أصوات في الكويت موجهة نقداً لاذعاً للحكم السعودي الذي أدار مباراة العراق بحجة أنّ هدف التعادل مشكوك في صحته!

* مباراة فقيرة فنياً .. تلك التي جمعت الكويت والعراق .. لكن الأجمل فيها بروز الروح الرياضية!

* هدف بدر الميمني على البحرين عباراة عن (صورة طقب الأصل) لهدف مساعد ندا الكويتي على البحرين!

* سابقاً .. كان التنافس سجالاً بين العراق والكويت في تسجيل أعلى نسبة من الأهداف .. لكن مؤشر التهديف في خليجي عمان سجل الرقم الأسوأ .. فالعراق خرج من البطولة بهدفين متساوياً مع الكويت الذي أحرز خمس نقاط من ثلاث مباريات .. يا زمن جاسم يعقوب .. وحسين سعيد!!

* أتمنى عدم تكرار حادثة (الرفس) المشينة التي بدرت من محمد حسين لاعب البحرين والموجهة عمداً لظهر بدر الميمني العماني .. إذ كان المشهد مؤسفاً للغاية .. ولا يمت للروح الرياضية بصلة لا من قريب ولا بعيد!!

* بعد خروجه من البطولة لعدم تأهله لدور الأربعة .. وعودة المنتخب إلى البحرين .. فإنّ النقاش لا يزال محتداً وبدون نتيجة حول (تهمة) أنّ المدرب ماتشالا قد (باع) مباراة البحرين أمام الكويت!!

وسامحونا!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد