Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
فيما بدأ ميلادينوف استعداداته الجادة للاتحاد
الأهلي يرفض التنازل عن مسعد للهلال ويفاوض برازيلي وعراقيين

 

جدة - عطية البلادي

نفت إدارة الأهلي ما تردد مؤخراً عبر وسائل الإعلام المختلفة حول إعارة اللاعب محمد مسعد للهلال أو لغيره من الأندية، مؤكدة حاجة الفريق لجميع عناصره في المسابقات القادمة.

وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب لا تزال الإدارة الأهلاوية تفاضل بين عدة ملفات يبرز من بينها (مهاجم برازيلي بارز) بتوصية من أحد المدربين الذين سبق لهم تدريب الأهلي، وتحاول الإدارة أن يكون عقد اللاعب لمدة موسمين، بالإضافة إلى ذلك هناك عدد من الأسماء لبعض اللاعبين من آسيا من بينهم العراقيين عماد يونس وهوار ملا، بالإضافة إلى لاعب أوزوبكي عرض على إدارة الأهلي من قبل أحد مكاتب التعاقدات، وسيتم الإعلان عن ذلك بعد انتهاء المفاوضات والتوقيع النهائي.

من جانبه بدأ مدرب الفريق الكروي ميلادينوف في تجهيز لاعبيه للمواجهة الحاسمة مع الاتحاد يوم الخميس القادم بحثا عن الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عن المجموعة الثانية خاصة بعد تعادل الاتحاد مع الوطني وتجدد الأمل الأهلاوي. وقد ركز المدرب على النواحي الهجومية في تجهيز المهاجمين الخراشي والجيزاوي وسلمان متعب وطالبهم بالتركيز من أجل استثمار الفرص, كما طالب المدافعين بالابتعاد عن الأخطاء وسيغلق المدرب التدريبات التي تسبق المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد