Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
إبراهيم مدرب الكويت يشعر بالرضا عن مسيرة منتخب بلاده

 

يشعر محمد إبراهيم مدرب منتخب الكويت بالرضا عن مسيرة فريقه حتى الآن في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم وقال إن فريقه حقق الهدف الذي كان يسعى إليه وهو التأهل للدور قبل النهائي.

وانتزع المنتخب الكويتي الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة الخليجية بطاقة التأهل للمربع الذهبي لخليجي 19 بعد تعادله مع العراق 1-1 ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط خلف منتخب سلطنة عمان البلد المضيف الذي تصدر الترتيب بسبع نقاط.وقال إبراهيم (أشعر بالرضا عن مسيرة الكويت في البطولة وحققنا ما نسعى إليه أمام العراق وهو التعادل الذي كان سيضمن لنا التأهل للدور قبل النهائي دون الحاجة إلى انتظار نتيجة المباراة الأخرى).

وأضاف (تخطينا جبالاً عالية في اللقاءات الثلاثة (في الدور الأول). لاعبو الكويت هواة ويلعبون في الدوري المحلي ولا يوجد بينهم محترفون مثل العراق والبحرين وعمان ورغم ذلك نجحوا في تحقيق ما كنا نتمناه).

ورفض إبراهيم الذي يتولى تدريب الكويت بشكل مؤقت على سبيل الإعارة من ناديه القادسية اعتبار التأهل للدور قبل النهائي هو أقصى ما يتمناه فريقه الأزرق في (خليجي 19).وقال: (الأزرق على المستوى الخليجي فريق مختلف. وصلنا إلى الدور قبل النهائي بفضل عزيمة اللاعبين القوية وأنتظر منهم المزيد).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد