Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
في عامها الحادي والعشرين
الأمير بندر بن عبدالله رعى حفل جائزة التفوق العلمي لأبناء أسرة الماضي

 

الرياض - الجزيرة

رعى الأمير اللواء الدكتور بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود مدير إدارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة حفل جائزة التفوق العلمي لأبناء أسرة آل ماضي في عامها الحادي والعشرين وذلك في دارة أسرة آل ماضي بحي الروابي في مدينة الرياض.

وأكد الأمير بندر أن لمثل هذه الاحتفالات مردودين إيجابيين الأول على الأسرة نفسها وأفرادها والآخر على المجتمع ككل مؤكداً أن ذلك يبين التلاحم والألفة في المجتمع، وأضاف الأمير بندر أننا ولله الحمد في وطن مجتمعنا فيه متماسك والدليل على ذلك وحدتنا وهذا البلد الكبير في كافة أطرافه يحتضن أسراً عديدة وبالتالي كلنا نمثل مملكة واحدة في قلوب الجميع.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الأستاذ: سعود بن عبدالعزيز الماضي كلمة الأسرة.. تلا ذلك كلمة المتفوقين ألقاها الشاب: مصعب بن سعد الماضي.. بعد ذلك قُدم العرض المرئي الذي استعرض نبذة عن الجائزة ومسيرتها.. تبع ذلك أيضاً تقديم عرض مرئي للشخصية الموهوبة لهذا العام.. في فقرة أخرى قدم الدكتور سعد بن عبدالمحسن الماضي الشخصية المكرمة لهذا العام الدكتور: خالد بن محمد الجبير استشاري جراحة العيون بمستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

كما وزعت بعد ذلك الجوائز والشهادات على المتفوقين من أبناء الأسرة والذين بلغ عددهم (57) طالباً في مختلف المراحل التعليمية.. بعدها قام الأستاذ: محمد بن سعد الماضي نائب رئيس مجلس إدارة شؤون صندوق الأسرة بتقديم درع تذكاري لسمو الأمير بندر على حضوره وتشريفه للمناسبة.

وفي ختام الحفل ألقى سمو الأمير بندر بن تركي كلمته التي عبر فيها عن شكره للحضور ولأسرة آل ماضي على هذا الحفل داعياً الطلاب على أن تكون مثل هذه الجوائز حافزاً لهم على العطاء لهذا الوطن الغالي على قلوبنا.

وقام بعدها بجولة على المكتبة وتم التقاط الصور التذكارية وتناول الجميع طعام العشاء.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد