Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
تحت رعاية أمير حائل وبحضور دولي مرموق
معرض ومؤتمر للاستثمار العقاري والسياحي والصناعات في حائل

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة تنطلق إعمال معرض ومؤتمر حائل للاستثمار العقاري والسياحي والصناعات المساندة في الرابع والعشرين من شهر فبراير المقبل. وتعتبر المناسبة اكبر تظاهرة عقارية وسياحية في المنطقة. أوضح ذلك صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، ورئيس اللجنة التنفيذية للمعرض والذي ترأس اجتماع اللجنة التنفيذية يوم أمس الأحد بقاعة الاجتماعات بقصر أجا بحضور نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف.

وبدأ الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله الاجتماع بالتأكيد على أهمية إنجاح هذا المعرض، الذي يقام لأول مرة بالمنطقة بدعم من القيادة الحكيمة وبمتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مثنيا على الجهود التي قامت بها الغرفة التجارية الصناعية بحائل والهيئة العامة للاستثمار والهيئة العليا للسياحة ومجلس الغرف التجارية والشركة المنظمة والمسوقة للمعرض.

وتطرق سموه الى أهمية الإعداد المتكامل للمؤتمر الذي سيقام خلال المعرض مشيرا إلى ضرورة أن يشمل أوراق عمل تدعم الاستثمارات في المملكة وتحقق الفائدة المأمولة من تنظيم مثل هذه المعارض، ووجه سموه اللجان التنفيذية بالإعداد والتجهيز لإنجاح العديد من الاتفاقيات الخاصة بالاستثمارات المستقبلية بالمنطقة لتتزامن مع إقامة المعرض بإذن الله.

ثم تحدث نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف معربا عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو الأمير عبدالله بن خالد على ما يجده القطاع الخاص من دعم غير محدود لخدمة المنطقة ومستقبل استثماراتها، مشيرا إلى أن الغرفة وكافة لجانها أكملت الترتيبات لإنجاح هذه التظاهرة العقارية والسياحية رغم التحديات الاقتصادية التي تواجه العالم.ثم استعرض رئيس مجموعة (MSA) الدولية مراد السعدي أبرز أسماء الشركات الكبرى المشاركة والداعمة للمعرض، بالإضافة إلى أهم الخطوات التي تمت لاستضافة كبار الشخصيات الاقتصادية الدولية للمشاركة في فعاليات المؤتمر المصاحب للمعرض، وقال إنه تمت موافقة وفود دولية من أمريكا وأوروبا وآسيا وعدد من الدول العربية إضافة إلى رجال الأعمال من المملكة ودول الخليج على المشاركة.

وحضر الاجتماع امين عام الغرفة التجارية الصناعية بحائل علي عماش ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وممثل جامعة حائل الدكتور سعود النايف ومدير العلاقات العامة بمجلس الغرف السعودية حمد الحوشاني ومستشار الدراسات والبحوث بمجلس الغرف السعودية الدكتور مغاوري علي وعضو مجلس الغرف التجارية بحائل محمد الحمد السيف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد