Al Jazirah NewsPaper Monday  12/01/2009 G Issue 13255
الأثنين 15 محرم 1430   العدد  13255
معالي وزير التعليم العالي يعتمد مجلس الأمناء بكليات القصيم الأهلية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اعتمد معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري رئيس وأعضاء مجلس أمناء كليات القصيم الأهلية بقرار رقم 770 وتاريخ 3 - 1 - 1430هـ وهم على النحو الآتي:

د. إبراهيم بن حمود بن عبدالعزيز المشيقح رئيس المجلس.

أ. رميح بن صالح بن عثمان الشتيوي نائب الرئيس.

د. أحمد بن ناصر بن إبراهيم الموسى عضو.

د. خالد بن عبدالعزيز بن فهد الشريدة عضو.

بالإضافة إلى ممثل الوزارة في المجلس الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم المقبل (مدير إدارة التعليم العالي الأهلي) بالإضافة إلى عضوي هيئة التدريس:

الدكتور عبدالمحسن بن محمد السميح (عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) الدكتور عمر بن محمد الريس (مستشار وكالة الوزارة للشؤون التعليمية).

الدكتور فهد بن صالح الفلاج (عميد الكلية). وذلك لمدة ثلاث سنوات.

صرح بذلك ل(الجزيرة) رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح الذي قدم شكره وتقديره الخاص لمعالي وزير التعليم العالي على اعتماده لهذه النخبة المتميزة من قيادات التعليم العالي وأكد بأن هذا المجلس سيكون له بإذن الله بصمات واضحة على مسيرة الكلية العلمية والتربوية خصوصاً وأن كليات القصيم الأهلية قد خطت خطوات كبيرة في تطوير واعتماد جودة الكليات التي تضم مجالات جديدة منها طب الأسنان والشريعة والقانون إضافة إلى كلية هندسة وعلوم الحاسب الآلي وكلية اللغة الإنجليزية.

ودعا رئيس مجلس الإدارة د. المشيقح طلاب وطالبات المنطقة للاستفادة من هذا الصرح العلمي الأهلي الذي سيخرج بإذن الله متخصصين في هذا لعلوم تخدم سوق العمل في مجتمعنا السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد