Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
فتحوا اتصالات مع اللاعب ووكيله وإدارة ناديه..
الهلاليون يبدأون تحركاتهم ويؤكدون رغبتهم في ضم هداف الوحدة

 

كتب - طارق العبودي

فتح الهلاليون باب المفاوضات مبدئياً عن طريق اتصالات مكثفة مع الوحداويين ومع وكيل اللاعبين الوسيط السعودي أحمد القرون الذي يتولى إدارة أعمال نجم الفريق الوحداوي وهدافه الدولي عيسى المحياني لجس نبضهم حول إمكانية نقل خدمات اللاعب لمصلحة الفريق الهلالي بنظام الانتقال النهائي (شراء العقد). وتأتي هذه الاتصالات في إطار الرغبة الهلالية الجاد في تدعيم خط هجوم الفريق الكروي الأول بلاعب بارز يكون خير سند للقناص ياسر القحطاني، خصوصاً بعد أن أعلن اللاعب رغبته الأكيدة في عدم البقاء في الوحدة والانتقال لحد الأندية الجماهيرية الكبيرة، بل وألمح غير مرة إلى رغبته وأمنيته في ارتداء قميص الهلال.

وكشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الاتصالات الهلالية الحالية من أجل جس نبض الوحداويين ومعرفة المبلغ الذي سيشترونه من أجل التنازل عن اللاعب، فإذا كان المبلغ المطلوب مناسباً فسيبادر الهلاليون إلى شراء عقده وضمه خلال الفترة الاحترافية الثانية ليكمل الموسم مع الفريق الهلالي، وإن لم يكن كذلك فسيتريثون إلى حين عرضه على قائمة الانتقال ليقدموا عرضهم الرسمي والنهائي.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الهلالية طالبت مرارا وتكرارا سواء عبر المواقع الإلكترونية أو أثناء حضورها إلى مقر النادي، طالبت الإدارة بضم عيسى المحياني أو نجم القادسية وهداف دوري الدرجة الأولى محمد السهلاوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد