Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
وصف الوطني بالند العنيد
الجابر: سنحترم كل الخصوم وفريقنا مؤهل لخطف كافة الألقاب

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى مدير عام الفريق الكروي الأول الهلالي سامي الجابر ارتياحه لما آلت عليه قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد ظهر الأمس والتي وضعت الهلال في مواجهة الوطني بتبوك في دور الستة عشر مشدداً بأنهم لن يتهاونوا بأي فريق وقال: من أسباب نجاح أي فريق هو احترام الخصم المقابل ونحن سندخل اللقاء مع شقيقنا الوطني بقوة لتحقيق الفوز وتجاوزه والوصول للمرحلة التي تعقبها والوطني خصم عنيد خصوصاً على أرضه ولكن ستكون لجماهيرنا في تبوك كلمة الفصل.

وامتدح الجابر مستوى فريقه الحالي وأكد بأنهم بداية الموسم قدموا مستويات متواضعة لأسباب مختلفة من إصابات وغيابات ولكنهم على حد وصفه تجاوزوا هذه المرحلة وبدأ مستوى الفريق يتصاعد وعزا ذلك لتوفيق الله سبحانه وتعالى ومن ثم للعمل الكبير المبذول من الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو إلى جانب إرادة وتصميم اللاعبين الذين لا زالوا يمتلكون الكثير ليقدموه ويسطروه داخل المستطيل الأخضر ويمتعوا فيه جماهيرهم الغفيرة التي تتواجد أينما حل الزعيم.

وشدد الجابر أن فريقه يعتبر من المرشحين الأقوياء لنيل أي لقب بما فيها مسابقة كأس سمو ولي العهد مشيراً إلى أن الهلال على مر التاريخ بات منافساً أولاً على البطولات التي نصبته زعيماً للقارة الأكبر.

وعن إشادة أولاريو به في مؤتمر المدرب الأخير علق سامي قائلاً: تشرفت كثيراً بالعمل مع شخصية بحجم ومكانة كوزمين أولاريو وأنا مرتاح جداً للتناغم الكبير بيني وبينه وكلماته بحقي ستكون دافعاً لي ولزملائي في فريق العمل الإداري لبذل المزيد من العطاء وشدد بأن الهلال كسب مدرباً مميزاً يملك فكراً تدريبياً كبيراً استفاد وسيستفيد منه في قادم الأيام.

واختتم حديثه بتمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق في منافسات دورة كأس الخليج القادمة بمسقط وأبدى تفاؤله بتحقيق اللقب لما يملكه الأخضر من إمكانات كبيرة ستساهم في الظهور بالمستوى المشرف والمأمول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد