Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
اللاعبون أكدوا صعوبة المباراة ووعدوا الجماهير بالفوز..
الهلال وصل إلى القصيم وسط استقبال جماهيري كبير

 

الجزيرة - حسن الدهيمان - عبدالمحسن القبيسي

وصل فريق الهلال مساء أمس إلى القصيم وبالتحديد الى فندق رمادا القصيم بمحافظة البكيرية استعدادا لمباراة اليوم أمام الحزم في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث وصل الفريق بدون اللاعب الدولي السويدي ويلهامسون الذي تأكد غيابه عن المباراة وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الرائد الماضية، وقد حظيت البعثة لحظة وصولها باستقبال جماهيري كبير.

وقد أكد عدد من أفراد الفريق عزمهم على تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الحزم حيث تحدث ل(الجزيرة) كابتن الفريق اللاعب الخلوق محمد الشلهوب الذي أكد استعداده للمشاركة في اللقاء وجاهزيته التامة وينتظر فقط إشارة كوزمين مدرب الفريق كما قال الشلهوب سنسعى جاهدين للحصول على كأس هذه البطولة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا وهو الفقيد فيصل بن فهد رحمه الله.

كما تحدث أيضا مهاجم الفريق اللاعب محمد العنبر الذي أكد قوة الفريق الحزماوي وأنهم في الهلال عاقدون العزم على الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث.

كما تحدث الكابتن عبداللطيف الغنام وقال سنبذل قصارى جهدنا لإرضاء الجماهير الهلالية ووعدنا إدارة النادي وأعضاء الشرف بالعودة بالنقاط الثلاث، ووعد جماهير القصيم بكسب اللقاء.

وتمنى اللاعب محمد نامي من الجماهير الهلالية مؤازرة فريقهم لشحذ همم اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد