Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
إصابة ياسر لا تدعو إلى القلق وعزيز بحاجة للراحة..
الجوهر يعلن استغناءه عن نور.. والأخضر يغادر إلى مسقط غداً

 

متابعة - فهد السبيعي

قرر الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني السماح للاعب محمد نور بمغادرة المعسكر الأخير الذي يقيمه الأخضر في العاصمة قبل المغادرة عصر غد إلى مسقط استعداداً للمشاركة في (خليجي 19).

وجاء إبعاد نور إثر تأكيدات الجهاز الطبي على حاجة اللاعب إلى فترة لا تقل عن 10 أيام قبل العودة إلى اللعب إضافة إلى وجود موعد له يوم الثلاثاء المقبل مع الدكتور عمر العبيد الذي أجرى له العملية الجراحية.

وبين المدير الفني للمنتخب الوطني ناصر الجوهر أن محمد نور كان من أكثر اللاعبين رغبة وإصرارا في المشاركة وقال: كنا نتمنى ونتطلع لمشاركة اللاعب حتى ولو في جزء بسيط، ولكن نظراً لحرص المسؤولين على سلامة اللاعب بالدرجة الأولى لعدم جاهزيته ارتأوا السماح له بالمغادرة إلى جدة.

وحول رغبته بمغادرة اللاعب مع المنتخب إلى مسقط أوضح الجوهر بأنه كان يتمنى وجود اللاعب مع زملائه فقط، ولكن أمر مشاركته كان مرفوضا نظرا لعدم جاهزيته.

من جهة أخرى أكد الدكتور جمال خليفة الطبيب المعالج مع المنتخب أن إصابة ياسر القحطاني من النوع البسيط كونها عبارة عن التهاب أصيب به في إحدى عضلات الساق قائلاً: بالنسبة لياسر يعاني من التهاب في عضلة الساق تحتاج إلى راحة بسيطة لا تتجاوز اليومين، أما خالد عزيز فكان يعاني من بعض الإجهاد فقرر الجهاز الفني منحه فترة راحة أيضا ليومين وسيكون اللاعبان في مقدمة زملائهما في تدريب اليوم.

وكان ياسر القحطاني وخالد عزيز قد تواجدا في تدريب الأمس واكتفيا بالدوران حول المضمار قبل أن يغادرا إلى المركز الصحي في الفندق.

وكان البرنامج التدريبي الذي أقيم مساء أمس قد شهد مشاركة بقية اللاعبين في بعض التكتيكات التي شرحها الجوهر لللاعبين من خلال الاستفادة من ركلات الزاوية والأخطاء القريبة منها، تلا ذلك مناورة على كامل الملعب استغرقت قرابة الـ45 دقيقة. وسيجري منتخبنا الوطني تدريبه الأخير عصر اليوم وسيكتفي يوم غد بتدريب صباحي قبل أن تغادر البعثه عصراً إلى مسقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد