Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
بعد وصول عرض ب5 ملايين استرليني
هل يحترف أبو تريكه في الدوري الإنجليزي؟

 

القاهرة -مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

هل يحترف محمد أبو تريكه نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول لكرة القدم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم؟ سؤال طرح نفسه بقوة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أكدت مصارد داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة بالنادي تلقى فاكساً رسمياً من نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي من أجل ضم النجم أبو تريكه بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير الجاري) مقابل 5 ملايين جنيه استرليني.

وقالت المصارد أن الفاكس وصل إلى إدارة النادي أمس الثلاثاء وفُرضت عليه جانب كبير من السرية حتى يتم أخذ رأي لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي والمدير القني البرتغالي مانويل جوزيه خاصة أن الفريق يريد شراء اللاعب بشكل نهائي وأيضاً يرغب المجلس في استطلاع رأي اللاعب في هذا العرض الكبير الذي يصل إلى ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري ويعد أكبر عرض يصل إلى لاعب بالدوري المصري في التاريخ.

يشار إلى أن محمد أبو تريكه كان قد أكد في حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أثناء وجود اللاعب مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية باليابان أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني لأنه يعدهما الأقوى في دوريات الكرة بالعالم، وجماهير الأهلي تتساءل بنوع من الخوف والترقب.. هل سيرحل أبو تريكه إلى الدوري الإنجليزي لتحقيق حلمه الشخصي؟ أم أنه سينتظر في الأهلي لتحقيق حلم الجماهير الحمراء التي طالبته بالبقاء والاعتذار عن عرض الهلال السعودي قبل أيام؟

الجدير بالذكر أن أبو تريكه كان قد تلقى عرضاً للانضمام إلى فريق الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد بعد عودة الفريق من اليابان مقابل 2 مليون جنيه استرليني ولكن اللاعب فضل البقاء في النادي الأهلي بناء على رغبة الجماهير التي استقبلته في المطار أثناء عودته من اليابان وطالبته بالقباء وعدم ترك النادي.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد