Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
دوري شباب الممتاز يواصل إثارته بـ 6 مواجهات في جولته السابعة

 

كتب - طارق العبودي

تُقام اليوم (الخميس) 6 مباريات تمثّل الجولة السابعة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي يشهد تنافساً قوياً ومثيراً وتبادلاً للمراكز بين جميع الفرق باستثناء الشباب الذي يتربع وحيداً في القمة بلا منافس وسيتمسك بصدارته لجولتين قادمتين، وكذا نجران والباطن اللذان يقبعان في مؤخرة الترتيب.

مباريات اليوم وإن اختلفت مسميات ومراكز أطرافها إلا أنها تحمل أهمية كبرى وستخوضها الفرق بشعار الفوز ولا شيء غيره وخصوصاً أن العد التنازلي لنهاية القسم الأول من المسابقة قد بدأ فعلياً ولم يعد هناك مجال لأي تفريط قادم بالنقاط.

هذا وستكون مباريات اليوم في الجولة السابعة على النحو التالي:

الشباب x الوحدة

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3.20 عصراً في واحدة من أقوى مباريات الجولة.. الفريق الشبابي يدخل المباراة وهو في الصدارة وحيداً بـ 18 نقطة، في حين يحتل الوحدة المركز الرابع بـ 10 نقاط أمام الاتحاد بالأهداف ولديه مباراة مؤجلة.

الهلال x حطين

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3.20 في مواجهة تهم الفريقين كثيراً.

الهلال يحتل المركز الثاني بـ 12 نقطة بفارق الأهداف أمام الأهلي وسيغيب عنه مجموعة من نجومه لانضمامهم للفريق الأول في كأس الأمير فيصل!! بينما حطين في المركز السابع بـ 7 نقاط.

الطائي x الأهلي

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل الساعة 3.40 في موجهة صعبة لكليهما.. الطائي صاحب الأرض والجمهور له 6 نقاط وضعته ثامناً وله مباراة مؤجلة، والأهلي له 12نقطة جاءت به ثالثاً خلف الهلال بالأهداف.

الاتحاد x النصر

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد الساعة 3.50 في مواجهة تعد هي الأقوى والأصعب قياساً ب (اسمي الناديين) رغم أن مركزيهما لا يدلان على ذلك.. الاتحاد في المركز الخامس ب 10 نقاط خلف الوحدة بالأهداف، والنصر في المركز السادس ب 9 نقاط.

الاتفاق x الفتح

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 3.00 في مباراة يسعى الفريقان خلالها لبدء رحلة الهروب من الخطر.

رصيد الفريقين نقطياً متساو ومتوقف عند الرقم 4 فقط غير أن الاتفاق في المركز التاسع بالأهداف وله مباراة مؤجلة والفتح في المركز العاشر.

الباطن x نجران

يلتقيان في حفر الباطن الساعة 3.20 في صراع القاع، حيث يقبع الفريقان في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منهما وضعت نجران في المركز 11 متقدماً على صاحب الأرض بالأهداف وإن كان الأخير لديه مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد