Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
ست مباريات اليوم في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى

 

كتب - عمار العمار

تتجدد الإثارة والحماس عصر هذا اليوم (الخميس) على مسرح دوري الدرجة الأولى الذي شهد تقلبات عديدة في جولته الماضية أسفرت عن مواصلة القادسية صدارته للدوري ب20 نقطة وصعود الفيصلي للوصافة ب17 بعد إقصاء ضمك الذي تراجع للثالث ب16 نقطة، وعلى مستوى المؤخرة جاء الفوز الأول للعروبة متذيل الترتيب ب4 نقاط على حساب حطين بينما بقي سدوس قبل الأخير بنقاطه الخمس.

وستكون اليوم هناك ست مباريات هي على النحو التالي:

الفيصلي * الخليج

مباراة من النوع الثقيل تجمع الفيصلي بالخليج وتقام عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة وهي على ذكرى بقاء الفيصلي الصعب في الدرجة الأولى في العام الماضي.

هجر * القادسية

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يستضيف فريق هجر الفريق القدساوي في واحدة من أصعب المباريات في الجولة، فالمستوى الذي يقدمه الفريقان يوحي بأننا أمام مباراة تبدو جميلة ولكن موقف الفريقين والطموحات تختلف.

ضمك * الطائي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يدخل فريقا ضمك والطائي وشعارهما مشترك وهو التعويض والبحث عن البقاء في دائرة المنافسة.

الفتح * التعاون

في الأحساء أيضاً يلتقي فريق الفتح والتعاون على ملعب نادي الفتح وهي المباراة التي تجمع صاحبي المركز الخامس والسادس كل منهما ينشد التقدم أكثر في طريق المنافسة بعد سلسلة تعثرات.

الأنصار * سدوس

في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة يدخل فريق الأنصار وأمله في استغلال ظروف منافسة سدوس في ظل التباين الكبير في المستوى في الجولتين الماضيتين تحديداً.

العروبة * الرياض

يستقبل فريق العروبة على ملعبه بالجوف نظيره فريق الرياض في مباراة الرغبة في الهروب من القاع وخطر الهبوط الذي لم يستطع الفريقان مغادرة أراضيه فظلا تحت الخطر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد