Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
لصوص يقتلون حارسا ًمن أجل البط

 

بانكوك - (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أمس أن لصوصا في تايلاند قتلوا حارسا وضربوا آخر بالهراوات في هجوم مفاجئ وجريء خلال محاولتهم سرقة مزرعة للبط بإقليم أيوثايا شمال بانكوك.

ونقلت التقارير عن الشرطة القول إن الحارسين كامباينج ساينجتشان (58 عاما) ومونتري سويبجابوك (48 عاما) تعرضا لهجوم من مجهولين مساء الاثنين الماضي خلال سهرهما لحراسة 1600 طائر في منطقة ناكورن لوانج بإقليم أيوثايا الذي يبعد90 كيلومترا شمال العاصمة التايلاندية.

وربط سارقو البط كلا الحارسين وضربوهما بقسوة ما أسفر عن مقتل كامباينج وإصابة مونتري بجروح في الرأس وكسر الذراعين. ونقلت صحيفة (بانكوك بوست) عن مونتري قوله للشرطة إن امرأة مجهولة اقتربت منهما صباح يوم الاثنين وطلبت شراء بط ولكنهما أخبراها بأنهما لا يملكان هذه الطيور.

وفي منتصف الليل، استيقظ مونتري على هجوم شديد من ثلاثة رجال لكنه نجح في النجاة بنفسه من الهجوم بعدما تظاهر بأنه فارق الحياة. واستولى اللصوص على البط. وقال ويتشان سريام مالك الطيور المسروقة للشرطة إن الحادث هو الثاني الذي تسرق فيه طيور له خلال هذا الشهر. وقال إنه في منتصف هذا الشهر سرقت 500 بطة من مزرعته.

وذكرت الشرطة أن هناك زيادة كبيرة في حوادث السرقة والسطو منذ بداية تراجع الاقتصاد التايلندي قبل شهرين تأثرا بالأزمة المالية العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد