Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
الاثنين 01 محرم 1430   العدد  13241
المدرب الروماني أندوني يكشف لـ«الجزيرة» عبر اتصال هاتفي أن تواجده في دبي هذه الأيام سيحدد وجهته التدريبية القادمة ويقول:
أملك العديد من العروض في السعودية والخليج أقواها وأكثرها جدية من الاتفاق والنصر

بوخارست - هاتفياً - خالد الغفيلي:

أكد المدرب الروماني أندوني أنه سيقضي إجازة رأس السنة الميلادية في مدينة دبي مع عائلته.. مؤكداً أنه تلقى العديد من العروض من الأندية السعودية التي من أبرزها وأكثرها جدية الاتفاق والنصر.. وأضاف أن هناك العديد من العروض من أندية خليجية من الإمارات وقطر.. وأوضح أنه سوف يدرس أفضلها وبعد ذلك يقرر.

وبيَّن أندوني أن لديه رغبة كبيرة وملحة للعمل في السعودية مرجعاً ذلك للسمعة الكبيرة التي يحظى بها الدوري السعودي الذي تصلني أخباره عن طريق صديقي مدرب الهلال السعودي كوزمين وما عرفته من المدرب الشهير يوردانيسكو وريدنيك والعديد من اللاعبين الرومانيين الذين خاضوا تجربة احترافية في السعودية في السابق والذين أشادوا بالدوري السعودي والعشق الجماهيري الذي تحظى به كرة القدم هناك.

وأفاد أندوني أنه خلال تواجده في دبي سوف يحسم أموره بشكل نهائي ويحدد وجهته مفيداً أنه سيقابل في دبي العديد من الأشخاص ومن بينهم مندوبا الاتفاق والنصر وعن المفاوضات الاتفاقية والنصراوية أكد على أنها جدية وأن الاتفاق هو البادئ الأول بالمفاوضات وأنا مرتبط معه بكلمة شرف لن أتنازل عنها متى ما وافق على شروطي التي في العقد الذي أرسلته وقال الروماني: أنا مدرب محترف وأسعى لتأمين مستقبلي ولكن هذا لا يعني أن لا يكون لدي ميثاق شرف قطعته على نفسي وأنا أنتظر رد الاتفاقيين.

وتوقع أندوني أن تحسم أموره سواء للنصر أو الاتفاق أو أي نادٍ خليجي خلال تواجده في دبي.. وعن الأمور المالية رفض أندوني الحديث عنها قائلاً: كل شيء في وقته أفضل.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد