Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
الاثنين 01 محرم 1430   العدد  13241
سمو رئيس لجنة السياحة في المنطقة الشرقية لـ(الجزيرة):
ما شاهدته اليوم أفضل مما توقّعت بكثير

الجزيرة - منيرة المشخص

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله رئيس لجنة السياحة في المنطقة الشرقية

إعجابه بما شاهده خلال تجوله على أركان الجهات المشاركة في معرض (الرياض للإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام)، وقال سموه في تصريح خاص بالجزيرة: (قدومي للمعرض كان من خلال حملاته الإعلانية التي سوّقت له بشكل جيد جداً، ويليق بمستوى الحدث، وأتيت كزائر وكمتابع للعمل الإعلامي والإنتاج). وأضاف سموه: (إنّ ما شاهدته أفضل مما توقّعت، خاصة أنها لأول مرة تقام، وأتمنى أن تستمر وتنمو). وأبدى سمو رئيس لجنة السياحة أثناء زيارته لركن شركة نجوم المدينة المحدودة، ومشاهدته لخدمة البلوتوث، إعجابة بتلك الخدمة المتميزة التي ستقدّم فائدة للمجتمع، سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات وقطاعات مختلفة.

وأوضح سموه: (إنّ أكثر ما لفت انتباهي هو وجود شركات الاستثمار السعودي، إضافة إلى مزيج الخبرات، سعودية وأخرى غير سعودية، والذي لم نكن نشاهده قبل سنوات بهذا الشكل اللافت للنظر، وهذا يدل على أنّ العمل الإعلامي في المملكة أخذ توجهاً كبيراً وواسعاً ومنافساً). وأكد سموه أنه إذا استمر الإعلام السعودي على نفس الطريق، قريباً سنجد إن شاء الله مؤسسات إنتاج سعودية تنافس على مستوى إقليمي.

وذكر سموه أنه وبالرغم من أنّ عمله مع الهيئة العليا للسياحة قد انتهى، إلا أنه متأكد في الوقت ذاته وبحكم معرفته بحرص لقائمين عليها أنها تسعى لدعم مثل هذه المناسبات، فعلى سبيل المثال هناك زملاء قدموا لمدينة الرياض خصيصاً لهذا المعرض، مما يعني أنهم سيقيمون في أحد الفنادق، وهذا يعتبر مردوداًً سياحياً لمدينة الرياض، وهذا ما يجعل الهيئة تضع مثل هذه المعارض في الحسبان مع الاهتمام الكبير.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد