Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
الاثنين 01 محرم 1430   العدد  13241
البريد السعودي يقدم خدمة الفدية والصدقة عبر 11 محافظة

جدة - الجزيرة

تواصل الادارة العامة للبريد بمنطقة مكة المكرمة، وعبر مكاتبها المنتشرة في جدة ومكة المكرمة والمحافظات المختلفة تعزيز خدماتها المتنوعة أمام عملائها وجمهور المستفيدين من الخدمات ومنها تقديم خدمة الفدية والصدقة، وذلك بعد أن حققت هذه الخدمة نجاحاً فاق كل التوقعات في موسم حج هذا العام، حيث اشتمل على تقديم سندات الهدي والأضاحي والفدية والصدقة، والتي لاقت إقبالاً كبيراً من حجاج بيت الله الحرام. يأتي تقديم هذه الخدمة تجاوبا مع طلبات العديد من المواطنين والمقيمين الذين اشادوا بما تقدمه مؤسسة البريد السعودي من خدمات كبيرة، وما تشهده من تحول تمثل في تنوع خدماتها وتطورها، الامر الذي مكنها لتكون البديل المناسب الذي يساعد على توصيل الخدمات لعملائها وفق أعلى درجات الجودة وفي أماكن تواجدهم. وقد ساهم النجاح الذي حققته مؤسسة البريد السعودي في موسم حج هذا العام في التوجه إلى استمرار بيع سندات الفدية والصدقة.

أكد ذلك مدير عام بريد منطقة مكة المكرمة، المهندس سمير بن محمد نحاس، موضحا أن مكاتب البريد المختلفة في مكة المكرمة وجدة و10 محافظات أخرى تابعة للمنطقة تستقبل يوميا اعداداً كبيرة من الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات التي يقدمها البريد.

وأشار المهندس نحاس إلى أن المسؤولين في مؤسسة البريد السعودي يضعون ثقة عملاء البريد محل تقديرهم واعتزازهم، ويتعاملون مع اقتراحاتهم ومطالبهم بكل اهتمام، بمتابعة وتوجيه من معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد