Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
الاثنين 01 محرم 1430   العدد  13241
الأميرة سارة بنت مشعل ترعى معرض واحة المرأة

الجزيرة - جواهر الدهيم:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، افتتاح معرض واحة المرأة في فندق الفورسيزون بتنظيم من مؤسسة فتيل وبرعاية عدد من الشركات. وقد ضم المعرض أكثر من 50 مشاركاً ما بين عروض للمصممات والمفروشات والسيراميك والعبايات والإكسسوارات وغيرها. وقد بدأ حفل الافتتاح بكلمة شركة شمو ألقتها الأستاذة مونيكا رحبت في مستهلها براعية الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشعل بن عبدالعزيز، كما تحدثت عن إبداعات ليجو الإيطالية، تلتها كلمة الراعي البلاتيني شركة الحمراني ألقتها السيدة هالة ورحبت فيها براعية الحفل وبالحاضرات وأشادت بجهود حكومتنا الرشيدة في تشجيع ودعم المرأة السعودية إيماناً بدورها في التطور والبناء. بعدها بدأ عرض الأزياء حيث عرضت الياجو مجموعة من الأزياء ذات الألوان المتعددة التي منها البنفسجي والأخضر العشبي واللون البرتقالي والمجموعة الداكنة التي منها الأسود والرمادي بأقمشة الجوخ والحرير والمخمل تلاه العرض الثاني للأزياء من تصممات المصممة اللبنانية تريز أنطون التي تم عرض مجموعة من فساتين السهرة ذات القصات العصرية والخامات الطبيعية، وتشير السيد مونيكا سانث إلى أن شركة شمو الراعي الرسمي لعرض الأزياء التي شاركت فيها 8 عارضات لأزياء الصباح والسهرة: سعدنا بهذا الحضور الكبير.

وفي ختام الحفل تم تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشعل بن عبدالعزيز بدرع تذكاري كما تم تكريم شركة الحمراني وشركة شمو والمصممتين خلود المطوع وتريز أنطون. وقبيل الختام أبدت لـ(الجزيرة) صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشعل بن عبدالعزيز، سعادتها قائلة: سعيدة بوجودي في المعرض وأشكر لهم دعوتي، ومما زاد سعادتي التنظيم الرائع للمعرض، وأنا سعيدة أيضاً بمثل هذه العروض للأزياء وفق التقاليد والقيم الاجتماعية، وأشكر جميع المنظمين والمشاركين في المعرض كما أشكر جريدة (الجزيرة).

وقد أبدت أيضا والدة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة السيدة شيخة سلطان الحميد سعادتها بهذا المعرض قائلة: بصراحة سعدت بهذا التنظيم وهذا المعرض الرائع والحمد لله لدينا فتيات مبدعات ولابد أن يكون لدينا الإصرار على تشجيعهن؛ فالفتاة السعودية أثبتت نجاحها في كافة الميادين، ثم تجولت سمو الأميرة في المعرض وأبدت إعجابها بإبداعات المشاركات في المعرض.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد