Al Jazirah NewsPaper Monday  29/12/2008 G Issue 13241
الاثنين 01 محرم 1430   العدد  13241
فتح تحمّل حماس مسؤولية مقتل معتقلين من فتح في سجون غزة

رام الله - (ا. ف. ب)

حمَّل الناطق الرسمي باسم حركة فتح أحمد عبد الرحمن حركة حماس المسؤولية عن حياة معتقلين من فتح في سجون حماس في غزة إثر قصف مقر السرايا الذي كان فيه 47 من حركة فتح تعتقلهم حماس.

وقال عبد الرحمن في بيان إنه بعد قصف إسرائيل لمقر السرايا حيث تعتقل حماس أعضاء فتح، تمكن عدد من المعتقلين من الهرب فيما هناك تسعة في عداد المفقودين يعتقد أنهم قتلوا.

وقال عبد الرحمن (نحمّل حركة حماس المسؤولية الكاملة عن استشهاد (..) كوادر وأعضاء من حركة فتح في سجونها في المشتل ومجمع السرايا، حيث أبقتهم وقوداً للعدوان الإسرائيلي الوحشي على القطاع).

وطالب عبد الرحمن (حركة حماس بإخلاء سبيل جميع المعتقلين السياسيين من أبناء الحركة والفصائل الفلسطينية الأخرى من سجونها فوراً). كما طالب (بوقف ملاحقة الناجين منهم وإطلاق النار عليهم، من قبل مليشيات حماس وإعادتهم إلى السجون رغم المذبحة الإسرائيلية المفتوحة في القطاع والتي لا تفرّق بين فلسطيني وآخر).

ووصف الناطق باسم حركة فتح (إصرار حركة حماس على مواصلة سياستها الفئوية والتحريض والتجييش وتهييج المشاعر بالتصرّف الأرعن وغير المسؤول، في الوقت الذي يتطلب من سائر فصائل العمل الوطني الوحدة لمواجهة المجزرة التي يتعرّض لها أبناء شعبنا في القطاع المنكوب والمحاصر بالعدوان الإسرائيلي).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد