Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/12/2008 G Issue 13239
السبت 29 ذو الحجة 1429   العدد  13239
إصابة المفرج تؤكد أزمة المدربين
الهلال ينهي تحضيراته للرائد بتدريبات خفيفة

كتب - فيصل المطرفي

جاءت إصابة المدافع الهلالي فهد المفرج لتؤكد الأزمة التي أشارت إليها (الجزيرة) أمس بشأن عدم وجود مدافع (قلب دفاع) بجانب خيرات، إذ كان المفرج قد تعرض لكدمة قوية في الركبة في تدريب الخميس لم يفصح عنها المسؤولون على الفريق الهلالي إلا البارحة بعد توجه اللاعب برفقة أحد أعضاء الجهاز الطبي إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الأشعة والفحوصات للتأكد من نوع الإصابة ومدة العلاج. وستجبر الإصابة الجهاز الفني على الاستعانة بعبداللطيف الغنام في مركز قلب الدفاع، وكان الفريق بأكمله أدى تدريبه مساء البارحة والذي لم يتجاوز الساعة بغية عدم إرهاقهم، وشدد الجهاز الإداري بأن كل اللاعبين سيدخلون معسكر الفريق عدا محمد الدعيع، وأن المدرب هو المخول لاختيار العناصر سواء كانت أساسية أو من الفريق الرديف.

هذا وغاب عن تدريب الأمس مدير الفريق سامي الجابر فيما تواجد إداري الفريق خالد المغيربي وأمين عام النادي أحمد الخميس.

من جهته أجل الجهاز الطبي (نزع) جبيرة التايب إلى عصر اليوم على أن يبدأ برنامجه التأهيلي فور نزعها وسيمنح اللاعب (مثبت بلاستيكي) يضمه على قدمه بعد نهاية كل تدريب في الفترة المقبلة.

إلى ذلك توجه اللاعبون برفقة الأجهزة الإدارية والفنية مساء أمس إلى أحد فنادق الرياض للدخول في معسكرهم المغلق قبل لقاء الرائد اليوم على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه نفى إداري الفريق خالد المغيربي تلقيهم أي خطاب من اللجنة المنظمة لاعتزال لاعب الوحدة السابق حاتم خيمي يفيد بطلب تواجد أحد لاعبي الفريق الهلالي في جدة يوم مهرجان الاعتزال.

وفي شأن آخر تعقد الإدارة الزرقاء يوم غد الأحد اجتماعاً مطولاً مع إدارة شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال للتناول والتناقش حول بعض الجوانب التي تخص العقد الذي جمعهم والبحث عن تطويره وتنفيذ بعض بنوده على أرض الواقع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد