Al Jazirah NewsPaper Friday  26/12/2008 G Issue 13238
الجمعة 28 ذو الحجة 1429   العدد  13238
6 مواجهات في الجولة السادسة لدوري شباب الممتاز..
الشباب يستعرض صدارته أمام الباطن.. وحطين يختبر وصافة الاتحاد

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الجمعة مرحلة جديدة من مراحل التنافس والقوة والإثارة و(تبادل المراكز).. حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة السادسة للمسابقة وجميعها مباريات تحمل أهمية كبرى لجميع الفرق التي ستسعى بالتأكيد لتحقيق الفوز ولا شيء غيره.

وستكون المباريات على النحو التالي:

الشباب *الباطن

صراع القمة والقاع يجمع المتصدر ومتذيل القائمة وجهاً لوجه..

يقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض الساعة 3.15 عصراً ولن يجد خلاله الفريق الشبابي المتصدر بـ15 نقطة أدنى صعوبة تذكر في تحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة خصوصاً وأن ضيفه لا يحمل في رصيده سوى نقطة واحدة فقط يتذيل بها الترتيب بفارق الأهداف خلف نجران ولديه مباراة مؤجلة.

حطين * الاتحاد

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.40 عصراً, وهذا اللقاء يصنف من لقاءات الطرف الواحد حيث يتفوق الاتحاد على مضيفه في كل شيء ويحظى بترشيحات كبيرة لتحقيق اللقب. لحطين 4 نقاط وضعته في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف الاتفاق والفتح، في حين للاتحاد 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني.

- نجران x الهلال:

يلتقيان في ملعب الأخدود في نجران الساعة 3.40 عصراً وهو لقاء قد يكون من طرف واحد حيث يتفوق الهلال في كل شيء بل إنه أحد أبرز الفرق المرشحة. لنجران نقطة واحدة وضعته في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام الباطن، أما الهلال فله 9 نقاط جاءت به ثالثاً أمام الأهلي.

الفتح * الأهلي

يلتقيان في الأحساء الساعة 3.00 عصراً في مباراة تميل الكفة فيها لمصلحة الأهلي الذي ما زال يحدوه أمل كبير في المحافظة على لقبه. للفتح 4 نقاط وضعته تاسعاً بفارق الأهداف أمام حطين وخلف الاتفاق، أما الأهلي فلديه 9 نقاط وضعته رابعاً بفارق الأهداف خلف الهلال.

النصر * الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3.15 عصراً في واحدة من أقوى مباريات الجولة نظراً لتقارب مستوى الفريقين ومركزيهما. للنصر 8 نقاط يحتل بها المركز الخامس، بينما للطائي 5 نقط وضعته سابعاً ولديه مباراة مؤجلة.

الوحدة * الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة الساعة 3.50 في لقاء يبدو أنه سيكون صعباً على طرفيه. للوحدة 7 نقاط يحتل بها المركز السادس في حين للاتفاق 4 نقاط جاءت به ثامناً أمام الفتح وحطين بفارق الأهداف للفريقين معاً مباراة مؤجلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد