Al Jazirah NewsPaper Friday  26/12/2008 G Issue 13238
الجمعة 28 ذو الحجة 1429   العدد  13238
الأمير خالد الفيصل يشكر ابن معمر لجهوده في لجنة إصلاح ذات البين

الطائف - فهد سالم الثبيتي

بعث صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين خطاب شكر لمعالي محافظ الطائف وعضو مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين بمنطقة مكة المكرمة فهد بن عبد العزيز بن معمر لما يقدمه معاليه من دعم وجهود للجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة مكة المكرمة.

وأعرب سموه الكريم في خطابه عن سروره وشكره لمعاليه لدعمه المتواصل للجنة واهتمامه الدائم بهذا العمل الخيري المبارك وتشجيع أنشطته وما تجده اللجنة في إمارة المنطقة من معاليه من متابعة وعناية وتذليل الصعوبات، ودعا سموه الكريم أن يجعل ذلك في موازين حسنات معاليه وأن ينفع بجهوده.

يذكر أن معالي محافظ الطائف بالإضافة لرئاسته وجهوده المتميزة في لجنة الصلح بمحافظة الطائف فهو عضو في مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين في إمارة مكة المكرمة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

من جانبه أعرب فهد بن معمر عن شكره وتقديره لدعم سموه الكريم وشكره وتقديره وقال: إن ذلك أكبر حافز لبذل المزيد من العطاء والجهود في هذه الأعمال الخيرية النبيلة، مشيداً بالتوجيهات السديدة من سموه الكريم لكل ما يخدم أعمال لجان الصلح في منطقة مكة المكرمة عموماً وفي الطائف على وجه الخصوص داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد