Al Jazirah NewsPaper Friday  26/12/2008 G Issue 13238
الجمعة 28 ذو الحجة 1429   العدد  13238
شركة المياه الوطنية تنفذ المرحلة الثالثة من إعارة الموظفين

الجزيرة - سلطان المواش

أصدر معالي وزير المياه والكهرباء، رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين قراراً بالموافقة على المرحلة الثالثة من إعارة منسوبي وزارة المياه والكهرباء للعمل لدى شركة المياه الوطنية، حيث تمت إعارة عدد (290) موظفا من العاملين بقطاع المياه والصرف الصحي في كل من مدينة الرياض وجدة لشركة المياه الوطنية في هذه المرحلة.

يذكر أن وزير المياه والكهرباء، رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية قد أصدر في وقت سابق موافقته على المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من إعارة منسوبي وزارة المياه والكهرباء للعمل لدى شركة المياه الوطنية في كل من الرياض وجدة، ليصبح إجمالي ما تم إعارتهم لشركة المياه الوطنية حتى تاريخه (6084) موظف. وقد وفرت الشركة للموظفين المعارين عدد من المزايا المادية مثل بدل السكن والتأمين الطبي للموظف وعائلته.

وتهدف الإعارة إلى تأهيل الموظفين المعارين وفق آلية تم اعتمادها من المقام السامي، بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (210) وتاريخ 18-7- 1429هـ القاضي بإعارة العاملون في القطاع المستهدف بالتخصيص إلى الشركة التي ستتولى إدارة القطاع وفق المراحل التي تحددها الجهة المشرفة على ذلك القطاع.

الجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية قد بدأت بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية للموظفين المعارين، التي تشمل التدريب العملي والنظري والتدريب على رأس العمل بالتعاون مع المشغلين العالميين التي تعاقدت معهم شركة المياه الوطنية في وقت سابق. كما تفتح شركة المياه الوطنية قريبا عدد من مراكز التدريب في كل من مدينة الرياض وجدة لتقديم برامج تدريبية متخصصة في خدمات العملاء، وكشف التسربات، وتطوير الكفاءات الإدارية لجميع الموظفين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد