Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
أكد أنّ الجماهير سبب بقائه
أبو تريكة يقرر البقاء في الأهلي ويعتذر عن عرض الهلال السعودي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري أنّ نجم الفريق الأول اللاعب محمد أبو تريكة، قرر بشكل نهائي البقاء في النادي والاستمرار معه حتى نهاية مشواره الكروي، وإعلانه اعتزال كرة القدم. وأنّ اللاعب أبلغ اللجنة بقرار بقائه، وأيضاً باعتذاره عن عرض نادي الهلال السعودي الذي تقدم به مؤخراً، من أجل استعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

كان محمد أبو تريكة قد أبلغ حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، بقراره النهائي عقب عودة الفريق للتدريبات، بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد العودة من اليابان، واستعداداً لمباراة الكروم في بطولة كأس مصر والتي ستقام غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي. وبدوره قام البدري بإبلاغ لجنة الكرة التي أعلنت القرار على وسائل الإعلام.

من ناحية أخرى كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أنّ لجنة الكرة بالنادي الأهلي وضعت العراقيل أمام نادي الهلال السعودي، حتى لا تتم صفقة إعارة أبو تريكة، في ظل رفض معظم أعضاء مجلس الإدارة للاستغناء عن اللاعب، أو التفريط فيه بالبيع أو الإعارة، مؤكدين أن لجنة الكرة زادت على العرض المقدم من الهلال مليون يورو إضافية لإعارة اللاعب لمدة عام واحد فقط، ليصبح المطلوب ثلاثة ملايين يورو، وهو ما دفع إدارة الهلال للتراجع عن الصفقة، خاصة وأن لديها عدداً من اللاعبين تفاضل بينهم لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد