Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
المصيبيح يطالب عبر (الجزيرة):
لا بد من تثبيت موعد دورة الخليج في الروزنامة الآسيوية

الدمام - سامي اليوسف

طالب مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المصيبيح عبر (الجزيرة) بضرورة تحديد موعد ثابت لدورة كأس الخليج للمنتخبات في روزنامة البطولات كي لا تتسبب في إرباك تحضيرات أو مشاركة المنتخبات الخليجية في التصفيات النهائية الآسيوية لكأس العالم كما هو حادث الآن.

وقال: (تثبيت موعد إقامة دورة كأس الخليج أمر ضروري وغاية في الأهمية)، وأكّد المصيبيح على أهمية استمرارية تنظيم وإقامة دورات كأس الخليج، مشيراً إلى أنها تعد بمثابة الفرصة لتجمع والتقاء أبناء الخليج وزيادة التلاحم وكذلك الإسهام في التطور الكروي للاعبي ومنتخبات المنطقة. واختتم مدير المنتخب السعودي مطالبه مخاطباً الجمهور والإعلام الرياضي بالسعودية بضرورة دعم ومساندة الأخضر في الفترة الحالية التي يستعد فيها لخوض غمار الاستحقاق الخليجي.

وأشار إلى سلامة لاعبي الأخضر من الإصابة باستثناء اللاعب محمد نور الذي تعد إصابته غير رياضية، ونفى إصابة الرباعي خالد عزيز ورضا تكر وشهيل والراهب، مؤكداً جاهزيتهم.

وعن مواجهة البحرين الودية وكونها مباراة ودية غير دولية قال: (بالفعل هي ليست دولية بناءً على طلب الأشقاء البحرينيين، لكن مباراة سوريا يوم 27 من ديسمبر الجاري ستكون ودية دولية وستُقام في موعدها المحدد).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد