Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
فواصل

* أبدعت القناة الرياضية السعودية الليلة قبل الماضية وهي تخصص حلقة (كل الرياضة) لحارس القرن الكابتن محمد الدعيع. فقد كانت حلقة استثنائية بضيفها الاستثنائي والتي أبدع مقدمها المذيع المتألق سلمان المطيويع في إدارة حوارها فاستمتع المشاهد بواحدة من أجمل حلقات (كل الرياضة).

***

* الإدارة الاتفاقية وجدت نفسها أمام قرار صعب بفك الارتباط مع مدرب الفريق توني أوليفيرا فاتخذت القرار وهي تعرف أنها خسرت مدرباً قديراً ولكن المرحلة تتطلب التغيير.

ويبقى الدور المهم في المرحلة القادمة مرتبطاً باللاعبين الذين تقع على عواتقهم مسئولية كبرى للحفاظ على شخصية وقوة الفريق المقبل على البطولة الآسيوية وهي البطولة الأهم خلال هذا الموسم.

***

* خطوة موفّقة للإدارة النصراوية إن هي أتمت التعاقد مع النجم الكروي السوري الدولي فراس الخطيب الذي يمتلك مهارات وقدرات فنية عالية، بالإضافة إلى امتلاكه خبرة وتجربة عريضة سوف تضيف الكثير للفريق النصراوي في مرحلته القادمة.

***

* النصر والاتفاق ونجران وأبها والرائد بلا مدربون..!! بما يقارب نصف عدد فرق دوري المحترفين. إن ذلك مؤشر غير إيجابي للعمل الإداري الاحترافي داخل الأندية.

***

* بعد أن تحققت مطالب الكثير من الإعلاميين بضم اللاعبين المفضلين لمعسكر المنتخب الحالي تجاوز أولئك الإعلاميون مرحلة اختيار اللاعبين إلى مرحلة فرض التشكيلة المناسبة على المدرب. للأسف أن هناك إعلاميين غير مهنيين ولا يعرفون واجباتهم وحدودها المهنية وهذا ما يسيء للمهنة والعاملين فيها.

***

* صدمة التعادل دفعتهم لمحاولة زعزعة استقرار الحزم.. ماذا لو طبّق الحكم القانون فربما دفعهم لتغيير الملعب كما طالب بذلك أحدهم!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد