Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
قيادات الحرس الوطني لـ«الجزيرة»:
ميزانية النماء تؤكد حرص القيادة على توفير احتياجات المواطنين

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعرب عدد من القيادات بالحرس الوطني عن سعادتهم بما حملته ميزانية الخير هذا العام بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من إيرادات كبيرة التي سوف تسهم وبشكل كبير بدعم مشروعات هذا البلد وتوفير كل احتياجات المواطنين بيسر وسهولة.

وأكدوا في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) ان اهتمام خادم الحرمين الشريفين الأول هو المواطن وتوفير احتياجاته وكل ما من شأنه مصلحة الوطن والمواطن حتى تتحقق المصلحة العامة للجميع بهذا الوطن الغالي.

ورفع صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين على ما حملته ميزانية هذا العام من خيرات كثيرة وبشريات للمواطن والارتقاء بخدماته.

وقال سموه الكريم إن قيادتنا حريصة على دعم جميع المشروعات التي تهم الوطن والمواطن قبل كل شيء وهذا ما أمر فيه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بعد إعلان ميزانية الخير مباشرة التي تؤكد للجميع في هذا الوطن الغالي اهتمامه - حفظه الله - بكل صغيرة وكبيرة تهم المواطنين وتسهل معيشتهم.

وقال: إن الميزانية سوف تحقق الكثير من أمنيات المواطنين في جميع المجالات.

من جانبه أكد اللواء سلطان بن محمد الشنيفي مدير إدارة شؤون الضباط بالحرس الوطني سعادته ببشريات وخيرات ميزانية هذا العام وما حملته من أرقام كبيرة التي من شأنها تلبي احتياجات الوطن الغالي من مشروعات ونهضة تنموية، وهذا ما سوف يتحقق على ارض الواقع بالقريب العاجل.

وقال اللواء الشنيفي إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - استطاع أن يقود هذا الإنجاز التاريخي لميزانية الخير بإيرادات كبيره على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي تعصف بالعالم وهذا دليل على حكمته وسياسته - حفظه الله -.

بعد ذلك قال اللواء عبد الرحمن بن محمد العماج رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني: لا شك ان ميزانية الخير هذا العام تعتبر ميزانية تاريخية وذلك بما حققته من إيرادات كبيره على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم اجمع وهذا ما يؤكد قوة سياسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي قاد هذا الإنجاز بكل حكمه إلى اعلي المستويات الاقتصادية.

وأضاف اللواء العماج: ما تحقق من فائض بميزانية الخير لم يأت من فراغ، فهناك جهود واضحة تبذلها القيادة لخدمة اقتصاديات الوطن، مشيرا الى أن طموح خادم الحرمين بأن تتوافر جميع احتياجات المواطنين أولا بأول بدون أي تأخير وما هذا الدعم المباشر من لدنه - حفظه الله - من ميزانية هذا العام إلا تأكيد للجميع اهتمامه اللامحدود بوطنه وأبنائه، فنقول: طبت يا خادم الحرمين الشريفين على هذه الجهود الجبارة والمتابعة المستمرة لهذه الإنجازات التي سوف يسجلها التاريخ من ذهب.

ثم قال اللواء محمد خالد الناهض قائد سلاح الإشارة بالحرس الوطني الحمد لله ميزانية هذا العام حققت إيرادات كبيرة سوف يسجلها التاريخ بأحرف من ذهب وذلك باعتبارها اكبر ميزانية في التاريخ، وهذا النجاح الذي تحقق ليعلم الجميع انه لم يأت بمحض الصدفة، ولكن بالعمل والإخلاص والمتابعة والحكمة بمثل هذه المتغيرات قادها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بكل قوة حتى حقق هذا الإنجاز لوطنه وشعبه ليسعد اليوم كل موطن ومواطنه في هذا الوطن الغالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد