Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
تحت رعاية الأميرة حصة الشعلان
اللجنة النسائية بغرب الرياض في الندوة العالمية تنظم حفل ختام أنشطتها

الجزيرة - جواهر الدهيم

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان تقيم اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بغرب الرياض اليوم الأربعاء وغداً الخميس، في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، الحفل الختامي لأنشطتها وبرامجها للعام الهجري 1429م.صرحت بذلك المدير التنفيذي للجنة النسائية بغرب الرياض هند ناصر العبيد، وقالت: إن رعاية صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان لهذا الحفل المبارك تأتي امتداداً لدورها الكبير والبارز في دعم العمل الخيري والأنشطة والبرامج النسائية، مما يعطي دفعة قوية للجان والأقسام النسائية العاملة في الحقل التطوعي والإنساني.

وأشارت إلى أن الاحتفال سيكون على مدار يومين حيث يشمل العديد من الفقرات الثقافية والفكرية وبرامج المرح والأناشيد ومشاهد تمثيلية، إضافة إلى العديد من الفقرات المتنوعة التي تشارك فيها فتيات اللجنة، وسوف تحضره عدد كبير من الداعيات والمهتمات بالعمل الخيري.

وتستمر أنشطة اليوم الأول ما بين برامج وفقرات ترفيهية ووقفات دعوية وأناشيد ومشاهد تمثيلية، ثمعرض لمسيرة الخاتمات اللاتي حفظن كتاب الله.

وقالت العبيد: إنه سيتم تكريم الأميرة حصة الشعلان لدورها في دعم المناشط النسائية، ويختتم الحفل بأنشودتين للوطن ثم فقرة (كالشموس).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد