Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/12/2008 G Issue 13236
الاربعاء 26 ذو الحجة 1429   العدد  13236
في مؤتمر صحفي كرمت في الإعلاميين
د. اليماني: لدينا مشروع وطني كبير لفرط الحركة وتشتيت الانتباه معروض على المقام السامي

الجزيرة - أحمد القرني - تصوير - فتحي كالي

عقدت رئيسة مجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه الدكتورة سعاد اليماني بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ظهر أمس مؤتمراً صحفياً لتسليط الضوء على المصابين بفرط الحركة وتشتيت الانتباه وتكريم الجهات الإعلامية الداعمة لبرامج المجموعة التي تُعنى بالمصابين بهذه الإصابة.

وقد بدأ برنامج المؤتمر بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة الإعلامية بالمجموعة الأستاذ خلف ملفي رحب فيها بالحضور الإعلامي السعودي المميز.

ومن جانبها رحبت د. سعاد اليماني بالحضور الإعلامي والدعم اللامحدود للتعريف وتغطية فعاليات دعم اضطراب الحركة وتشتيت الانتباه ومتابعته الدائمة لأهداف المجموعة لرفع الوعي الصحي لدى المجتمع، وأكدت بأن هناك مشروعاً وطنياً لدعم اضطراب الحركة وتشتيت الانتباه وهو مرفوع لدى المقام السامي الكريم لاعتماده. واشارت إلى أن نسبة 15% من أطفال المملكة مصابون بهذا الداء، فيما تشكل نسبة 86% من الإصابة من الوراثة.

عقب ذلك قامت د. سعاد اليماني بتكريم الجهات الإعلامية التي ساهمت في برامج فرط الحركة وتشتيت الانتباه، حيث كان للجزيرة تكريمها المعهود في تفاعلها مع كل ما يمس حياة المواطن والمقيم على ثراء هذا الوطن المعطاء بقيادته الحكيمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد