Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
وجَّه نداءً خاصاً إلى أمير الشباب ونائبه.. قائد نجران:
فريقنا سيهبط إذا استمر على نهجه.. ووقفة أبناء المنطقة واجبة

كتب - زيد السبيعي:

برر قائد فريق نجران الحسن اليامي الخسارة الثقيلة من الهلال ب7 أهدف دون مقابل بعدم حصول النادي على حقوقه المالية من هيئة دوري المحترفين، وكذلك إعانة الاحتراف، وقال: أوجه ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بضرورة الوقوف إلى جانب الأندية الصغيرة وفي مقدمتها نجران وصرف مستحقاتها أولاً بأول لأننا أندية لا نمتلك رجال أعمال مثل بقية الأندية الكبيرة التي لا تتأثر بمثل هذه المشاكل.

وأضاف اليامي قائلاً: الفريق لم يقدم المستوى المأمول منه في هذه المباراة والهلال يستحق الفوز وبهذه النتيجة الكبيرة؛ لأن أغلب لاعبي نجران يلعبون اللقاء وهم محبطون بعدم صرف رواتبهم، وهذا يعود إلى قلة موارد النادي المالية.

كما وجَّه اليامي رسالة أخرى بعد رسالة رئيس النادي إلى محبي نجران وخصوصاً رجال الأعمال في منطقة نجران بأن يتداركوا الأوضاع ويدعموا الفريق بلاعبين أجانب مؤثرين حتى نستطيع إكمال المشوار في دوري المحترفين لمعاناة الفريق من ظروف مادية شديدة بداية برواتب اللاعبين التي لم تُصرف وكذلك مستحقات النادي من عوائد النقل وخلافه بأكثر من 560 ألف لم يتسلمها منذ الموسم الماضي.. أضف إلى ذلك ما أمر به الأمير نواف بن فيصل من دعم للأندية التي ليس لديها رعاية لم يصرف لنجران منها إلا النصف، متسائلاً: لماذا؟ ومن المسؤول عن هذا الذي يمكن وصفه بالمهازل؟

وعن مدرب الفريق كوستا قال: هو مدرب جيد لكنه فقد الثقة في نفسه تماماً من جراء النتائج الأخيرة للفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد