Al Jazirah NewsPaper Monday  22/12/2008 G Issue 13234
الأثنين 24 ذو الحجة 1429   العدد  13234
استعداداً لدورة كأس الخليج الـ19
معسكر الأخضر انطلق أمس في الدمام

انطلق أمس المعسكر الإعدادي لمنتخبنا السعودي الأول لكرة القدم بالدمام، والذي يستعد من خلاله للمشاركة في دورة الخليج بسلطنة عمان (خليجي 19). وقد أجرى منتخبنا تدريباته مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وقد شهدت مشاركة جميع اللاعبين ما عدا المدافع رضا تكر والذي تأخر عن المعسكر بسبب ظروف الطيران بالمدينة المنورة وسيكون متواجداً صباح هذا اليوم.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وقام مدرب المنتخب ناصر الجوهر بتقسيم اللاعبين على مجموعتين الأولى ضمت لاعبي الاتحاد والهلال الذين شاركوا في مباريات الدوري أمس الأول، حيث أجروا تدريبات خفيفة جداً فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات خاصة مع مدرب اللياقة.

من جهة أخرى، اجتمع مدرب المنتخب ناصر الجوهر مع اللاعب محمد نور أثناء التدريب وسط تقديم المدرب للاعب بعد الإرشادات وما سيعتمده اللاعب خلال المعسكر من خلال ملاحظات الموجودين.

وسوف يجري الأخضر تدريبه اليوم في الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساء وذلك استعداداً لمواجهة منتخب البحرين في السادسة من مساء غد الثلاثاء بالمنامة حيث سيكون تدريب اليوم بروفة للقاء الغد.

وسيحدد مدرب منتخبنا ناصر الجوهر مساء اليوم موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده في المعسكر الحالي ومن المحتمل أن يقام المؤتمر بعد نهاية مباراة البحرين.

من جهة أخرى، أكد مدير منتخبنا فهد المصيبيح أن برنامج معسكر المنتخب مستمر حتى نهاية يوم (30) من الشهر الحالي على أن يكون تجمع اللاعبين في مدينة الرياض الأول من شهر يناير المقبل والمغادرة إلى مسقط في اليوم الثاني من يناير.

وحول الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب قال المصيبيح: الأمر عائد للمدرب ولكن بالنسبة لرفع القائمة النهائية للجنة المنظمة سيكون في الثالث من شهر يناير المقبل؛ أي قبل انطلاقة البطولة بيوم واحد فقط.

ورفض المصيبيح التحدث عن احتمالية مشاركة البحرين بالصف الثاني، وقال: هذا الكلام غير دقيق ونحن سنلعب مباراة تليق بحجم المنتخبين حتى وإن كانت ودية، كما رفض التحدث عن عودة النجم محمد نور إلى قائمة المنتخب وما سيضيفه اللاعب لباقي المجموعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد